هل يخلف جولين لوبيتيغي نونو سانتو في تدريب الاتحاد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جولين لوبيتيغي بعد مباراة بين ولفرهامبتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز – 6 مايو 2023 - Reuters
جولين لوبيتيغي بعد مباراة بين ولفرهامبتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز – 6 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أفاد الصحافي البرازيلي برونو أندرادي بأن نادي الاتحاد السعودي قدّم عرضاً للمدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، بعدما أقال مدربه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

سانتو أُقيل الأربعاء من تدريب بطل دوري روشن السعودي، بعد نتائج سلبية للنادي، آخرها هزيمته أمام نادي القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا الاثنين.

وأشار أندرادي إلى أن "جولين لوبيتيغي هو المرشح المفضل لتدريب الاتحاد". وأضاف أن النادي السعودي قدّم عرضاً لمدة موسم ونصف موسم، مع خيار التجديد لموسمين آخرين.

وتابع أن الاتحاد "ينتظر رداً" من لوبيتيغي، قبل البحث في أسماء أخرى.

الدوري الإنجليزي

لكن صحيفة "ذي صن" البريطانية أوردت أن المدرب الإسباني ينتظر عرضاً من الدوري الإنجليزي، علماً أن نادي ولفرهامبتون أقاله قبل 3 أيام من بدء الموسم، بعد 9 أشهر على قيادته الفريق.

ونقلت عن الصحافي الإسباني غيّيم بالاغي قوله: "سمعت أن هناك اهتماماً جدياً من الاتحاد للتعاقد مع جولين لوبيتيغي. خطته واضحة. سيبقى في إنجلترا وينتظر فرصة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف أن المدرب السابق لريال مدريد "استمع إلى كلّ فريق اتصل به سابقاً، بما في ذلك ليون وفياريال، لكنني أعتقد بأن فكرته واضحة. دعونا نرى ما إذا كان العرض الهائل سيبدّل رأيه، لكنني أشك بذلك".

وأفادت معلومات بأن لوبيتيغي (57 عاماً) قد يخلف إريك تن هاغ في تدريب مانشستر يونايتد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات