هل نفد صبر تن هاغ؟ مان يونايتد يُراقب ماينان لتعويض أونانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  - X/AndreyOnana
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي - X/AndreyOnana
دبي-الشرق

يبدو أن صبر إيريك تن هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد نفد تجاه حارس المرمى الدولي الكاميروني أندريه أونانا، عكس ما يدعيه في وسائل الإعلام بصفة مستمرة بأنه يثق فيه تمام الثقة لمواصلة حماية عرين الفريق هذا الموسم.

وأشارت تحركات كشافة النادي هذا الأسبوع لاحتمالية التعاقد مع حارس المرمى الفرنسي مايك ماينان، والتفاوض معه عند فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة لمزاحمة أونانا على مركز الحارس الأول.

وأوضحت مصادر صحيفة "ديلي إكسبريس" أن مانشستر يونايتد بدأ بشكل مفاجئ المنافسة على التعاقد مع حارس ميلان، بسبب الأداء المتواضع للكاميروني أونانا، والذي تعاقد معه اليونايتد بصفقة قياسية بلغت قيمتها حوالي 47 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي الماضي لخلافة دافيد دي خيا الذي رحل بالمجان بعد 12 عاماً في أولد ترافورد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وارتكب أونانا جملة من الأخطاء المكلفة في الموسم الكروي الحالي، خاصة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وغلطة سراي، غير أن تن هاغ دافع عنه معتبرا إياه ثاني أفضل حارس مرمى في الدور يالإنجليزي الممتاز استنادا للإحصائيات المُسجلة باسمه ضمن قائمة أكثر الحراس من ناحية التصديات.

صحيح أن أونانا صاحب (27 عاماً) أظهر تحسناً في المباريات المحلية في الأسابيع الأخيرة، وساعد يونايتد على الفوز بخمس من آخر سبع مباريات في الدوري، لكن أخطائه الأوروبية تركت فريقه في قاع المجموعة الأولى بفوز واحد فقط قبل الجولة الأخيرة عندما يزور بايرن ميونيخ مسرح الأحلام الموافق 12 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات