هل تعرض لوكاكو لإهانات عنصرية من جمهور يوفنتوس؟.. وكيله يُجيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
البلجيكي روميلو لوكاكو يغادر الملعب بعد طرده أمام يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا - 4 أبريل 2023 - Reuters
البلجيكي روميلو لوكاكو يغادر الملعب بعد طرده أمام يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا - 4 أبريل 2023 - Reuters
دبي -الشرق

تعرّض البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لإهانات عنصرية من جمهور يوفنتوس خلال ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا التي انتهت بالتعادل (1-1)، حسب ما كشف عنه الناطق باسمه.

ونجح لوكاكو في تسجيل ركلة جزاء في وقت متأخر على أرض يوفنتوس، قبل أن يتعرّض للطرد إثر نيله إنذاراً ثانياً إثر احتفالاته بشكل مستفز أمام جمهور الفريق المضيف وشجاره مع اللاعبين.

وقال مايكل يورمارك رئيس وكالة الإدارة الرياضية "روك نايشن سبورتس إنترناشونال" المسؤولة عن مصالح اللاعب البلجيكي: "ما تعرض له روميلو لوكاكو من تصريحات عنصرية من جمهور يوفنتوس كانت أكثر بغيضة وغير مقبولة".

وتابع في رسالة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي: "قبل وخلال وبعد تنفيذ ركلة الجزاء، وقع (لوكاكو) ضحية هتافات عنصرية معادية ومثيرة للاشمئزاز.. احتفل بطريقته الاعتيادية بعد تسجيل الهدف".

وأضاف: "يستحق روميلو اعتذاراً من يوفنتوس.. يجب على السلطات في إيطاليا الاستفادة من هذه الفرصة قصد محاربة العنصرية بدلاً من محاربة الضحية".

اقرأ أيضا:

أليغري: النتيجة عادلة بين يوفنتوس وإنتر ميلان

إنزاغي يشيد بـ"صلابة" إنتر ميلان أمام يوفنتوس

وتقدم يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بهدف عن طريق لاعب الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 83، قبل أن يتحصّل إنتر على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد لمسة يد على المدافع البرازيلي جيلسون بريمر، سجلها البلجيكي لوكاكو الذي دخل بديلاً للبوسني إيدين دجيكو.

وتلقى لوكاكو البطاقة الصفراء الثانية بعد احتفاله بهدف التعادل أمام جمهور يوفنتوس في الدقيقة (90+5)، كما شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد كل من حارس مرمى إنتر ميلان سمير هاندانوفيتش وكوادرادو بسبب سلوك غير رياضي.

اقرأ أيضا:

تصنيفات