هل انطفأ حماس لياو للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان وزميله رافائيل لياو  - getty
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان وزميله رافائيل لياو - getty
دبي- الشرق

قال نجم ميلان رافائيل لياو - مازحاً - إن العوامل المناخية في إنجلترا قد تمنعه من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في تصريح أثار بعض الجدل، نظراً لانتظار انضمامه في الصيف المقبل من جانب بعض جماهير أندية البريميرليغ، وفي مقدمتهم تشيلسي وليفربول.

وارتبط اسم البرتغالي لياو بمغادرة ميلان بعد بداية رائعة للموسم مع النادي الإيطالي، حيث سجل 9 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة حتى الآن، مما جذب انتباه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك ليفربول وتشيلسي.

يرتبط الدولي البرتغالي بعقد رفقة الروسونيري ينتهي في يونيو 2024، وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو " إلى أن ليفربول يفكر في استقطاب لياو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتنشيط خط وسط الفريق، مع دخول اللاعب آخر 18 شهراً من عقده دون اتخاذ أي قرار بخصوص التمديد.

وذكر الموقع أن الريدز سيكون على استعداد للتخلي على لاعبه الدولي الكولومبي السريع لويس دياز في صفقة تبادلية مع إدارة ميلان بهدف تقليص القيمة المالية للصفقة.

ولا يبدو أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مغرياً بالنسبة للاعب رفائيل لياو بسبب أحوال الطقس، حيث قال في تصريح تداولته الصحف البريطانية اليوم خاصةً ديلي ميرور: "أنا لا أحب الطقس هناك! لا أحب الطقس، لكنها كانت المرة الأولى لي في لندن. أنا أحب التسوق".

في خضم ذلك، قال أسطورة ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، العائد للملاعب بعد تعافيه من إصابة ابعدته لمدة 7 أشهر، إنه على استعداد للتخلي عن منزله الخاص في ميلان كي يوقع لياو على عقد جديد مع ميلان.

تصنيفات