إنزو فرنانديز مع الكرواتي لوكا مودريتش في المونديال -13 ديسمبر 2022 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

هل أغلق إنزو الباب على تشيلسي مؤكداً بقاءه في بنفيكا؟

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قاد النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز، ناديه بنفيكا البرتغالي إلى التأهل للدور الثالث من مسابقة كأس البرتغال، بعد فوزه على مضيفه فارزيم 2-0.

وسجل فرنانديز الهدف الثاني لبنفيكا، في شباك نادي فارزيم، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الدور الرابع من المسابقة.

وأثار إنزو فرنانديز الجدل بالطريقة التي احتفل بها بهدفه الثاني في شباك أصحاب الأرض، بعد أن وضع يده على قلبه وشعار النادي، مشيرا بأصابعه أنه مستمر هنا "مع النادي".

وفسر كثيرون احتفالية إنزو (22 عاما) بأنها إشارة واضحة على أنه لن يُغادر بنفيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم مطالب نادي تشيلسي الإنجليزي الكبيرة للتعاقد معه.

وبذل "البلوز" جهدًا كبيرا للتعاقد مع إنزو. لكن لاعب ريفر بلايت السابق، الذي انضم إلى بنفيكا الصيف الماضي مقابل 14 مليون يورو ، لا يبدو أنه يريد الرحيل في هذه الفترة.

وحدد بنفيكا الشرط الجزائي للاعبه إنزو فرنانديز في 120 مليون يورو، وهو ما لم يقدر تشيلسي على دفعه حتى الآن للتعاقد مع نجم "التانغو" الصاعد.

كما أعلن الألماني روجر شميت، مدرب بنفيكا، أمس الإثنين، 9 يناير/ كانون الثاني، أن مساعي تشيلسي لضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني، إنزو فرنانديز، "انتهت" بعد أن تعثرت المفاوضات بين الناديين في الأسبوع الماضي.

وقال مدرب بنفيكا في مؤتمر صحفي للفريق: "موضوع إنزو مغلق، ولم تعد هناك مشكلة.. إنه لاعبنا، وهو في حالة جيدة للغاية ويتدرب جيدًا. هو جزء من الفريق ولاعب رئيسي، وأعتقد أنني قلت كل شيء عنه بالفعل".