هزيمة ثقيلة للأردن أمام اليابان قبل انطلاق كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة منتخب اليابان ومنتخب الأردن الودية - 9 يناير 2024 - Facebook/Jordan Football Association
من مواجهة منتخب اليابان ومنتخب الأردن الودية - 9 يناير 2024 - Facebook/Jordan Football Association
دبي-الشرق

اكتسح المنتخب الياباني نظيره الأردني بنتيجة 6-1، في مباراة ودية جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإرسال في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.

منتخب الساموراي استطاع أن يحسم المواجهة الودية الأخيرة قبل انطلاق كأس آسيا في شوطها الأول بتسجيل 4 أهداف، إذ افتتح كو إيتاكورا التسجيل في الدقيقة 14، ثم أضاف تاكاتو ناكامورا الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأضافت اليابان الهدف الثالث بنيران صديقة في الدقيقة 32، قبل أن يسجل تاكومي مينامينو الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل تاكوما أسانو الهدف الخامس لليابان في الدقيقة 71، قبل أن يختتم دايزين مايدا سداسية اليابان في الدقيقة 79.

وسجل نجم نادي الوحدات صالح راتب هدف الأردن الوحيد في الدقيقة 87.

وحقق منتخب اليابان فوزه العاشر على التوالي بما في ذلك ضد ألمانيا وتركيا وتونس، وتمكن منتخب الساموري من تسجيل 46 هدفاً واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط خلال آخر 10 مباريات.

ويلعب منتخب اليابان في المجموعة الرابعة بكأس آسيا إلى جانب العراق وفيتنام وإندونيسيا، فيما يلعب منتخب الأردن في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات