كيوجو فوروهاشي لاعب سيلتيك الاسكتلندي يحتفل بعد تسجيل هدف التعادل في رينجرز - 2 يناير 2022 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

هدف فوروهاشي المتأخر يقود سيلتيك للتعادل 2-2 مع رينجرز

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أهدر رينجرز فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع سيلتيك متصدر الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم إلى ست نقاط بعد أن سجل كيوجو فوروهاشي هدفا في وقت متأخر ليضمن التعادل 2-2 في مباراة قمة، يوم الاثنين.

بدأ سيلتيك المباراة بشكل رائع بعد أن استغل المهاجم الياباني دايزن مايدا تمريرة خاطئة من ألفريدو موريلوس ليضع الكرة في شباك الحارس آلان مكجريجور في الدقيقة الخامسة.

وصنع رينجرز بعض الفرص الخطيرة في الشوط الأول لكنه نال المكافأة بعد الاستراحة حيث قلب صاحب الضيافة المباراة بهدفين سريعين.

وأدرك رايان كنت التعادل في الدقيقة 47 بتسديدة رائعة.

بعدها بدقائق تعرض فاشون سكالا لمخالفة في منطقة جزاء سيلتيك ليسدد قائد رينجرز جيمس تافيرنير ركلة الجزاء بنجاح وليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 53.

وحرم الياباني فوروهاشي حرم رينجرز من الفوز على منافسه الشرس بعدما سدد الكرة بين عدد من المدافعين في الدقيقة 88 ليخرج حامل اللقب بنقطة.

وقال كالوم مكجريجور قائد سيلتيك لشبكة سكاي سبورتس: "نقطة جيدة بالنظر إلى مستوى الأداء بعد أول 25 دقيقة. بدأنا بشكل جيد جداً وسجلنا هدفاً. كنا نسيطر على المباراة. لكن بعد ذلك سمحنا لهم بالعودة في النتيجة. عندما تفعل ذلك أمام منافس قوي فإنك تمنحه الفرصة.

وتابع: "لم نكن في أفضل حالاتنا لكننا سعداء بالنتيجة".

ويتصدر سيلتيك الترتيب برصيد 55 نقطة من 20 مباراة بينما يظل رينجرز في المركز الثاني متأخراً بتسع نقاط.