عبد الصمد الزلزولي يسجل هدف فوز أوساسونا على إشبيلية في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 - ُTwitter/@Osasuna_en

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

هدف عبد الصمد الزلزولي يؤهل أوساسونا لنصف نهائي كأس إسبانيا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

صعد أوساسونا لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تغلبه على ضيفه إشبيلية 1/2 بعد التمديد لشوطين إضافيين، في المباراة التي استمرت حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

تقدم أوساسونا أولاً عند الدقيقة 71، بهدف سجله اللاعب المتألق شيمي أفيا بعد تلقيه تمريرة من روبن جارسيا، ليرد مدرب إشبيلية "سامباولي" بتغييرين هجوميين في الدقيقة 77 حين قرر الدفع بالمغربي يوسف النصيري والإسباني المخضرم خيسوس نافاس بدلاً من رافا مير ومونتيل.

وتمكن إشبيلية بعد التغييرات الهجومية التي أجراها المدرب الأرجنتيني من تسجيل هدف التعديل 1/1 في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، بواسطة يوسف النصيري بعد تسلمه لكرة من صانع ألعاب ميلان السابق "سوسو"، لتنتقل المباراة إلى شوطين إضافيين، وسط خيبة أمل جمهور ملعب إل سادار في مدينة بامبلونا.

بعد تسع دقائق من بداية الشوط الإضافي الأول، فض الجناح الدولي المغربي "عبد الصمد الزلزولي" الاشتباك بتسجيل هدف تقدم أوساسونا في الدقيقة 99 بمساعدة من جون مونكايولا.

وكان عبد الصمد الزلزولي شارك كبديل في الدقيقة 69 بدلاً من كيكي جارسيا، وهي نفس الدقيقة التي شهدت مشاركة روبن جارسيا صاحب التمريرة التي جاء منها هدف تقدم أوساسونا.

بهذه النتيجة ينضم أوساسونا من إقليم الباسك إلى العملاق الكتالوني "برشلونة" الذي بلغ الدور نصف النهائي بعد تغلبه على النادي الباسكي "ريال سوسيداد" في وقت سابق يوم أمس الاربعاء.

وتستكمل مباريات ربع النهائي اليوم الخميس بمواجهتين، الأولى على ملعب سانتياجو برنابيو بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والثانية على ملعب مستايا بين فالنسيا وأثلتيك بلباو، على أن تُسحب قرعة نصف نهائي البطولة يوم الاثنين المقبل الموافق 30 يناير.