سيباستيان هالر في أول ظهور له بتدريبات دورتموند بعد التعافي من سرطان الخصية - twitter/@BVB

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

هالر يظهر في تدريبات دورتموند بعد انهاء العلاج الكيميائي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

ظهر المهاجم الدولي الإفواري "سيباستيان هالر" في حالة رائعة، اليوم الاثنين 2 يناير 2023، في تدريبات نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعد تعافيه الكامل من أثار العلاج الكيميائي الذي خضع له على مدار الستة أشهر الماضية.

ونشر نادي بوروسيا دورتموند عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بيان رسمي عن تواجد هالر في تدريبات الفريق، مصحوبة بصورة للاعب من صالة الألعاب الرياضية.

واكتمل شفاء اللاعب من الوعكة الصحية التي تعرض لها بعد أيام من انضمامه لصفوف بوروسيا دورتموند قادماً من نادي أياكس أمستردام، حيث أكتشف الأطباء إصابته بسرطان الخصيتين، ما استدعى خضوعه لعلاج كيميائي أفقده شعره، لكنه لم يؤثر على نفسيته للعودة سريعًا لصفوف فريقه للتحضير للنصف الثاني من الموسم.

ولم يخض سيباستيان هالر أي مباراة رسمية مع فريق بوروسيا دورتموند منذ بداية الموسم الحالي 2023/2022، مكتفيًا بلعب بعض المباريات الودية تحضيراً للموسم، قبل أن يتم اكتشاف المرض.

وكان هالر صاحب الـ 28 عامًا الهداف الأول لنادي أياكس أمستردام الهولندي بين عامي 2021 و2022 بتسجيل 32 هدفًا في 50 مباراة بالدوري المحلي.

كما أحرز هالر 4 أهداف في كأس هولندا، و12 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، من بينهم سوبر هاتريك أمام سبورتينج لشبونة في افتتاح دور المجموعات يوم 15 سبتمبر 2021، بالاضافة لتسجيله لهدف ذهاباً وإياباً أمام بوروسيا دورتموند.