هاري كين يسجل ثنائية في مباراة كريستال بالاس وتوتنهام 4-1-2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

هاري كين يؤكد تحديه لهالاند على لقب هداف الدوري الإنجليزي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أكد الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا "هاري كين" تحديه للأسطورة النرويجية "إيرلينج هالاند" على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2022، بعدما رفع رصيده لـ 15 هدفاً في المركز الثاني بفارق 6 أهداف عن هالاند الأول.

وسجل هاري كين ثنائية في فوز توتنهام على كريستال بالاس بنتيجة 4/0 على ملعب سيلهورست بارك، في ديربي لندن المصغر، ليلة أمس الاربعاء 4 يناير 2023، ضمن الجولة الـ 19 من البريميرلييج.

جاءت ثنائية هاري كين مطلع الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليفتح الطريق أمام زملاؤه لإضافة المزيد من الأهداف، وهو ما فعله مات دوهيرتي وسون هيونج مين في الدقيقتين 68 و72.

ولعب هاري كين 3 مباريات أكثر من هالاند في الدوري الإنجليزي، حيث ظهر في 18 مباراة مقابل 15 لنجم مانشستر سيتي الذي سجل 21 هدفاً، ليصبح أسرع لاعب يتمكن من الوصول للهدف الـ 20 في النصف الأول من الموسم.

ويحتاج هاري كين لهدفين اثنين للوصول لهدفه الـ 200 في الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده ليلة أمس لـ 198 هدفاً في 297 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام عام 2012.

إلى ذلك، حافظ نادي توتنهام على تواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الرئيسي "ليفربول" الذي سقط في خسارة جديدة بعيداً عن آنفيلد روود هذا الأسبوع أمام برينتفورد بثلاثية لهدف.