"هاتريك" حمد الله يقود الاتحاد لسحق الفتح والوصول للنقطة 50

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد يحتفل بعد التسجيل في شباك الفتح - 18 مارس 2023 - https://twitter.com/SPL/
عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد يحتفل بعد التسجيل في شباك الفتح - 18 مارس 2023 - https://twitter.com/SPL/
دبي- الشرق

حقق نادي الاتحاد فوزاً كبيراً على مضيفه الفتح (5-1)في الأسبوع 21 من دوري روشن السعودي لكرة القدم، السبت.

ويدين الاتحاد بالفضل لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 7 و50 و90+8، وسجل أحمد شراحيلي هدفاً في الدقيقة 59، والبرازيلي إيغور كورنادو في الدقيقة 90.

في المقابل، سجل المغربي الآخر مراد باتنا هدف الفتح الوحيد في الدقيقة 41.

ووصل الاتحاد إلى النقطة 50 في صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه النصر. وتوقف رصيد الفتح عند 32 نقطة في المركز السادس.

 وسجل حمدلله الهدف الأول في الدقيقة 7 عبر رأسية قوية مستغلاً عرضية متقنة من زميله البرازيلي ايغور كورونادو، وهذا الهدف رقم 700 للاتحاد في تاريخ مشاركاته بالدوري السعودي.

في الدقيقة 41 أعاد مراد باتنا المباراة إلى نقطة الصفر حين نجح في تسجيل هدف التعادل من تسديدة أرضية قوية، ليسجل سابع أهدافه في الدوري هذا الموسم، ويواصل تألقه بعدما سجل ثنائية في مرمى أبها خلال الجولة الماضية.

في الشوط الثاني نجح لاعبو العميد في خطف هدف مبكر في الدقيقة 50 عبر حمدلله من ركلة جزاء. وأضاف الشراحيلي الهدف الثالث من رأسية في الدقيقة 59، ثم سجل كورنادو الهدف الرابع في الدقيقة 90

واختتم حمدلله خماسية نادي الاتحاد في الدقيقة 90+8 .ووصل حمدلله إلى هدفه رقم 15 هذا الموسم في دوري روشن السعودي ليتخطى هداف نادي النصر تاليسكا الذي سجل 13 هدفاً.

لمتابعة إحصاءات المباراة

تصنيفات