نيوكاسل يوقع عقداً جديداً مع هدافه ألميرون حتى 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميغيل ألميرون هداف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أثناء تجديد عقده - 24 فبراير 2023 - Reuters
ميغيل ألميرون هداف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أثناء تجديد عقده - 24 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن نادي نيوكاسل، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، توقيع عقد جديد مع هداف الفريق في الموسم الحالي ميغيل ألميرون حتى صيف 2026.

وجاء في بيان النادي: "وقع ميغيل ألميرون، هداف نيوكاسل يونايتد هذا الموسم، عقداً جديداً لمدة ثلاث سنوات ونصف (السنة)مع النادي".

وتابع: "ساعد أداء الدولي الباراغوياني تحت قيادة إيدي هاو فريق مكبايس على المنافسة في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكذلك الوصول إلى نهائي كأس كاراباو، حيث سيواجهون مانشستر يونايتد في ويمبلي يوم الأحد".

وعبّر ألميرون عن سعادته بالعقد الجديد، في تصريح لموقع النادي: "أنا سعيد جداً بتوقيع عقد جديد مع نيوكاسل. الأحد لدينا مباراة مهمة للغاية، وبينما يجعلني العقد الجديد سعيداً حقاً، فإن أهم شيء هو أننا نحتفل بهذا العقد بفوزنا يوم الأحد".

وواصل: "شعرت بأنني في منزلي في نيوكاسل منذ البداية. شعرت بترحيب كبير وأشعر بأنني جزء من العائلة، لذلك أنا سعيد جداً للبقاء هنا، وسأواصل تقديم كل شيء على أرض الملعب لأشكر شعب نيوكاسل".

وتابع صاحب الـ10 أهداف هذا الموسم في البريميرليغ: "الحقيقة هي أنني عملت بجد حقاً منذ أن جئت إلى نيوكاسل لتحسين مستواي، ولأكون على ما أنا عليه في الوقت الحالي، وأشكر أيضاً الموظفين وزملائي في الفريق، الذين ساعدوني كثيراً خلال السنوات الأربع الماضية، أعتقد أن هذه مكافأة على هذا العمل الجاد وأنا سعيد جداً".

من جهته قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل: "ميغي (ميغيل) جزء مهم للغاية من فريقنا داخل وخارج الملعب، ويسعدني أن أرى أن مساهمته معترف بها بهذه الطريقة. أنا سعيد لأننا سنواصل رحلتنا معاً".

وانضم ألميرون إلى نيوكاسل في يناير من عام 2019 قادماً من أتلانتا يونايتد، وخاض 150 مباراة حتى الآن، كما فاز بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وصاحب أفضل هدف في شهر أكتوبر الماضي.

تصنيفات