نيوكاسل يعلن عن ثاني تعاقداته قبل ساعات من انتهاء الميركاتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاريسون آشبي يوقع عقده مع نيوكاسل يونايتد - 31 يناير 2023 - nufc.co.uk
هاريسون آشبي يوقع عقده مع نيوكاسل يونايتد - 31 يناير 2023 - nufc.co.uk
دبي-الشرق

أعلن نيوكاسل يونايتد تعاقده مع المدافع الشاب هاريسون آشبي قادماً من وست هام يونايتد في عقد طويل الأمد مقابل رسوم لم يتم الكشف عنها، وذلك قبل ساعات قليلة من إقفال باب سوق الانتقالات الشتوي.

وجاء في بيان النادي "التوقيع الثاني لنيوكاسل يونايتد في فترة الانتقالات في يناير هو الظهير الأيمن هاريسون آشبي البالغ من العمر 21 عاماً، والذي انضم إلى ماكبايس من وست هام يونايتد بعقد طويل الأمد".

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن قيمة الصفقة وصلت إلى 3 ملايين جنيه استرليني فقط.

وكان نيوكاسل قد أبرم صفقته الأولى في الميركاتو الشتوي، حين تعاقد مع المهاجم أنتوني غوردون من إيفرتون مقابل ما يقارب 45 مليون جنيه استرليني.

وقال المدرب إيدي هاو: "هاريسون لاعب شاب موهوب للغاية ولديه الكثير من الإمكانات لذلك نحن سعداء بالتعاقد معه. إنه يتمتع بصفات جيدة جداً لذا نتطلع إلى العمل معه في هذا الفصل الجديد المثير من حياته المهنية".

وعبر آشبي عن سعادته بانتقاله إلى نيوكاسل "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة. لا أستطيع إبعاد الابتسامة عن وجهي، إنه يوم فخر لي ولعائلتي".

وتابع: "أنا أشعر بسعادة غامرة للحضور إلى المباراة الليلة، للقاء الجماهير وتذوق الأجواء"، حيث من المنتظر أن يستضيف نيوكاسل خصمه ساوثهامتون في إياب نصف نهائي كأس الرابطة، إذ سبق أن فاز الماكبايس ذهاباً بنتيجة 1-0.

واضاف آشبي: "لن أكون هنا اليوم بدون وست هام، لذا أشكر كل المدربين الذين كنت معهم منذ نشأتي حتى الآن، لكني سعيد لوجودي هنا".

وظهر اللاعب الدولي الاسكتلندي تحت 21 عاماً لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

تصنيفات