نيمار ينشر محادثات خاصة مع لاعبين برازيليين لتأكيد وحدة المنتخب

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار نجم البرازيل في مونديال قطر -09 ديسمبر 2022 - Reuters
نيمار نجم البرازيل في مونديال قطر -09 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

نشر نيمار، نجم منتخب البرازيل، محاثات خاصة مع لاعبين في المنتخب، في محاولة لإظهار العلاقات الوثيقة في ما بينهم، بعد خروج البرازيل من كأس العالم، إثر هزيمتها أمام كرواتيا بركلات الترجيح في ربع النهائي.

ونشر نيمار "ستوري" على "إنستغرام"، تضمّنت محادثات خاصة له مع ماركينيوس وتياغو سيلفا ورودريغو.

وكتب نيمار: "قررت أن أكشف هذه الرسائل، من دون إذن أصحابها، ليشاهد الجميع إلى أي مدى أردنا الفوز وكيف كنا متحدين. كانت هذه بعض الرسائل الكثيرة التي تبادلتها مع المجموعة".

وأضاف: "نشعر بحزن كبير، ولكن علينا أن نكون أكثر قوة من أجل مواصلة التقدّم، وأنا متأكد من أننا سنعود أكثر قوة، بدعم جميع المشجعين. أنا برازيلي مع كثير من الفخر، وكثير من الحب".

وقال نيمار في رسالته إلى ماركينيوس، الذي أهدر ركلة الترجيح الحاسمة أمام كرواتيا: "لن تغيّر تلك الركلة ما أفكره بشأنك". وردّ عليه المدافع البرازيلي: "أردتُ حقاً أن يسير كل شيء على ما يرام. ولكن علينا أن نكون أقوياء، وأن ندع الوقت يمرّ وننتظر ما تخبئه لنا كرة القدم".

في رسالة نصية لتياغو سيلفا، كتب نيمار: "أردتُ حقاً منحك هذه الكأس". وعلّق كابتن المنتخب: "يا أخي، الأمر مزعج أكثر ممّا كنت أتخيّل. لا يمكنني تحمّل ذلك، لا أصدّق أننا خسرنا، لا أصدّق ذلك. في كل مرة أتذكّر الأمر أرغب في البكاء".

كذلك سعى نيمار لرفع معنويات رودريغو، بعدما أهدر ركلة الترجيح الأولى واعتذر عن خطئه، قائلاً: "تعتذر حقاً؟ هل أنت مجنون؟ فقط أولئك الذين يملكون الشجاعة لتسديد (الركلة)، يُخطئون، وأنت مذهل".

تصنيفات