نيفيل: رأيت تلميحات غوارديولا هجوماً على مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق - Reuters
غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق - Reuters
دبي-الشرق

علق محلل قنوات سكاي سبورتس البريطانية غاري نيفيل على الانتقادات غير المباشرة التي وجهها المدرب الإسباني بيب غوارديولا لإدارة مانشستر يونايتد بعد الفوز الذي حققه فريقه "مانشستر سيتي" في الديربي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب أولد ترافورد مطلع هذا الأسبوع.

تعرض الشياطين الحمر لهزيمة محرجة أمام جاره مانشستر سيتي بعد دقائق من تأبين الأسطورة بوبي تشارلتون الذي فارق الحياة الأسبوع الماضي عن عمر ناهز الـ 86.

وتسببت هذه الخسارة في تراجع الشياطين الحمر إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لتُبعد الفريق كثيراً عن صراع المنافسة على اللقب بعد 11 جولة فقط من انطلاق الموسم.

وقال بيب غوارديولا في رده على سؤال عن سر تفوقه في الديربي وتراجع مانشستر يونايتد: "نحن في نفس الاتجاه، أنا والرئيس التنفيذي والمدير الرياضي ورئيس مجلس الإدارة، لهذا السبب أعتقد أن النادي مستقر للغاية".

وسارع نيفيل للرد على تعليقات غوارديولا على وسائل التواصل الاجتماعي، وغرد قائلاً: "هذا الاقتباس من بيب غوارديولا هو هجوم شرس على إدارة يونايتد. رأيت تليمحاته هجوماً على النادي".

جاري نيفيل وكريستيانو رونالدو
جاري نيفيل وكريستيانو رونالدو - Getty

ومنذ أن تولى مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق تدريب مانشستر سيتي في عام 2016، فاز مانشستر سيتي بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد الإنجليزي، وأربعة كؤوس كاراباو، ولقب لدوري أبطال أوروبا من نهائيين.

وفي نفس الفترة اكتفى مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي مرة، وكأس كاراباو في مناسبتين.

وتجري عائلة غليزر مالكة يونايتد محادثات حول عملية بيع محتملة منذ نوفمبر 2022، حيث سعت في البداية إلى بيع النادي بأكمله، قبل أن تغير رأيها بالبيع للشيخ جاسم بن حمد آل ثاني أكبر المهتمين بالاستحواذ الكامل.

وانسحب القطري من السباق في وقت سابق من هذا الشهر بعد انتقاده للسعر المطلوب "الغريب".

والآن، يتطلع الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف إلى شراء حصة تبلغ 25 في المائة في مانشستر يونايتد.

وفي حالة إتمام الصفقة، ستظل عائلة جليزر تمتلك حصة الأغلبية في النادي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات