نيس يمدد عقد قائده البرازيلي دانتي حتى 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي دانتي يحمل قميص نيس الفرنسي بعد تمديد عقده حتى 2024 - 5 أبريل 2023  - TWITTER/@ogcnice
البرازيلي دانتي يحمل قميص نيس الفرنسي بعد تمديد عقده حتى 2024 - 5 أبريل 2023 - TWITTER/@ogcnice
دبي- الشرق

أعلن نادي نيس الفرنسي الجمعة، تمديد عقد قائده المدافع البرازيلي دانتي حتى عام 2024، وكان دانتي قد انضم إلى نيس في صيف 2016 قادماً من فولفسبورغ الألماني.

وقال النادي في بيانه: "يسر نيس أن تعلن عن تمديد عقد دانتي لموسم إضافي. سيرتدي القائد اللونين الأحمر والأسود خلال موسم 2023-2024".

وشارك دانتي في 241 مباراة بقميص نادي نيس بجميع المسابقات، وسجل 7 أهداف وصنع 10 آخرين. ووصف المدافع البرازيلي تمديد عقده لعام آخر بأنه "شرف كبير".

وقال اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً: "أشعر أيضاً بالامتنان الشديد، لأن هذا جزئياً بفضل زملائي في الفريق، الذين يتحدونني كل يوم. هذا يجعلني سعيداً ويدفعني باستمرار إلى التفكير في كيفية مساعدتهم على التحسن. حلمي هو أن نقدم موسم 2023–2024 يفي بما يستحقه النادي وجماهيره. أود أن أشكر الجميع، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا".

وأشاد فلوران غيسولفي المدير الرياضي للنادي بالمدافع البرازيلي قائلاً: "هو قائد، والأهم من كل شيء أنه قائد يتحلى بروح تنافسية عالية... إنه لا يقدر بثمن، لكن الخبرة ليست كل شيء، وقرارنا قبل كل شيء قرار رياضي. قدم دانتي أداءً جيداً للغاية هذا الموسم. كان يلعب كل 3 أيام دون أن ينخفض مستواه وغاب عن مباراتين فقط بسبب الإيقاف. إنه يجسد تماماً المعايير والهوية التي نريد غرسها في الفريق".

ويحتل نيس المركز التاسع في الدوري الفرنسي بعد مرور 33 جولة برصيد 48 نقطة، وسيلاقي رين في الجولة المقبلة، السبت.

تصنيفات