يوسف النصيري يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني للمغرب أمام كندا - 1 ديسمبر 2022 - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

نيس الفرنسي مهتم بالتعاقد مع النصيري من إشبيلية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي نيس الفرنسي، انضم إلى الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، وذلك لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويرتبط النصيري بعقد مع الفريق "الأندلسي" يمتد إلى غاية نهاية يونيو من عام 2025، وسط اهتمام عدة أندية بخدماته، أبرزها وست هام الإنجليزي.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" فإن النصيري (25 عاماً) دخل دائرة اهتمام نيس الفرنسي، في حال فشل الأخير في التعاقد مع المهاجم النيجيري تيريم موفي من لوريان الفرنسي.

وأوضح المصدر نفسه، أن المدير الرياضي لنادي نيس، فتح باب الاتصال بالمهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يرى فيه المهاجم المناسب القادر على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد، أن إدارة نيس تسعى لاستغلال عدم رغبة النصيري في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توصله بعرض رسمي من وست هام يونايتد، الأمر الذي يدفع الفريق الفرنسي إلى محاولة تغيير وجهة مهاجم "أسود الأطلس" صوب نيس.

وخاض النصيري 57 مباراة دولية مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها 17 هدفاً، غير أن مستواه تراجع مع فريقه إشبيلية منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.