نيجيليك يصدم بيراميدز المصري في ذهاب تأهيلي الكونفدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
رمضان صبحي يشارك في خسارة بيراميدز بكأس الكونفدرالية امام نيجيليك 2-11-2022 - Twitter/@pyramids
رمضان صبحي يشارك في خسارة بيراميدز بكأس الكونفدرالية امام نيجيليك 2-11-2022 - Twitter/@pyramids
القاهرة -محمود ماهر

تكبد فريق بيراميدز المصري خسارة صادمة في ذهاب دور الـ 32 مكرر أمام مضيفه جمعية نيجيليك النيجري، بهدف دون رد، ليضع نفسه تحت الضغط في مباراة الإياب التي ستقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم الاربعاء المقبل 9 نوفمبر.

وافتقد بيراميدز لصانع ألعابه المخضرم عبد الله السعيد بالاضافة إلى لاعب الوسط الدولي المصري ابراهيم عادل، الأمر الذي أثر على الإمدادات للمهاجم الصريح في هذه المباراة، الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.

وتسببت الإصابة في إبعاد إبراهيم عادل عن المباراة، وتعرض عبد الله السعيد لنزلة برد، أما إسلام عيسى فقد غاب بداعي الإيقاف القاري.

دخل نادي بيراميدز مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «أحمد الشناوي - محمد الشيبي - أحمد سامي - علي جبر - محمد حمدي - توريه بلاتي - وليد الكرتي - محمد صادق - محمد فتحي - رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف».

وتلقت شباك أحمد الشناوي لهدف المباراة الوحيد في وقت مبكر من الشوط الثاني عند الدقيقة 58، وفشل زملائه في تعويضه بسبب تألق حارس مرمى بطل النيجر.

ورفضت إدارة نادي نيجيليك السماح بنقل المباراة تلفزيونيًا، سواء من جانب القنوات المحلية أو القنوات المصرية أو الحساب الرسمي لبيراميدز على تويتر، والذي اكتفى بنقل أحداث المباراة بشكل كتابي لحظة بلحظة مع بعض الصور.

تصنيفات