نوتنغهام يتسلح بالاصابات لاقناع رابطة الأندية باعادة قيد كوك

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيف كوبر مدرب نوتنغهام فورست  - Reuters
ستيف كوبر مدرب نوتنغهام فورست - Reuters
لندن-رويترز

تسلحت إدارة نادي نوتنغهام فورست بتفاقم اصابات الفريق في الآونة الأخيرة من أجل اقناع رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة باعادة قيد المدافع "ستيف كوك" في القائمة المؤلفة من 25 لاعباً.

وأصيب ثنائي دفاع نوتنغهام فورست "سكوت ماكينا وويلي بولي" أثناء مواجهة فولهام يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد 6 دقائق من المباراة التي خسرها فورست 2-0 على ملعب فولهام، كرافن كوتيدج، أجرى المدرب ستيف كوبر المزيد من التغييرات بعد إصابة قلبي الدفاع في عضلات الفخذ الخلفية.

وأظهرت الفحوصات الطبية غياب ماكينا وبولي عن الملاعب لعدة أسابيع، ليصبح الفريق دون قلوب دفاع اختصاصيين.

ويتطلع ستيف كوبر لاستعادة خدمات ستيف كوك الذي انضم لصفوف فورست في يناير 2022، لكنه اُستُبعد من قائمة الفريق بعدما رفض عروض إعارة من فرق بلاكبيرن روفرز ولوتون وستوك سيتي وريدينج وكارديف خلال الفترة الماضية.

ويحتاج الفريق الآن لموافقة رابطة الدوري الإنجليزي من أجل تسجيل ستيف كوك الذي يبلغ من العمر 31 عاماً.

وقال ستيف كوبر ليلة أمس الخميس "تقدمنا بطلب لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لاعادة تسجيل ستيف كوك في قائمة الفريق، ونأمل بشدة أن تسير الأمور على ما يرام، نتوقع أن يتم الموافقة على ذلك بعد الظروف التي وجدنا فيها أنفسنا".

سكوت كوك مدافع نوتنغهام فورست
سكوت كوك مدافع نوتنغهام فورست - Reuters

وأضاف المدرب المُرشح للإقالة إذا استمرت النتائج في التدهور: "الأمر محبط فيما يتعلق باللاعبين المصابين لكن علينا التركيز على اللاعبين المتاحين".

وخسر فورست، الذي يحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، خدمات الظهير الأيسر القادم من بايرن ميونخ "عمر ريتشاردز" والمدافع "موسى نياكاتي" بالإضافة إلى الظهير الأيمن "جوليان بيانكون".

ويتمنى كوبر أن يكون كوك متاحاً لمباراة السبت المقبل حين يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب على ملعب سيتي غراوند.

تصنيفات