نفاد تذاكر مباراة فرنسا يدفع طيران المغرب لإلغاء 7 رحلات للدوحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية - Reuters
طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية - Reuters
دبي-الشرق

ألغت شركة الخطوط الملكية المغربية 7 رحلات جوية كانت مقررة الأربعاء، لنقل مشجعين من الدار البيضاء إلى الدوحة لمساندة المنتخب المغربي في مباراته ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم.

وعلمت "الشرق رياضة" أن القرار بإلغاء هذه الرحلات اتُخذ استجابة لطلب من السلطات القطرية، بعد وصول أعداد ضخمة من المشجعين المغاربة إلى مطار حمد الدولي، ومواجهتهم مشكلة نفاد التذاكر المخصّصة للقاء.

ووزّع الاتحاد المغربي لكرة القدم نحو 15 ألف تذكرة للجمهور المغربي الموجود في الدوحة، وآلافاً من هذه التذاكر على مشجعين وصلوا إلى قطر في الرحلات الأولى.

ووَرَدَ في بيان أصدرته شركة الخطوط الملكية المغربية أنها "تأسف" للإبلاغ بإلغاء 7 رحلات، متعهدة بإعادة ثمن تذاكر الطيران لأصحابها "في أسرع وقت"، وأوصتهم "بشدة بعدم الحضور إلى المطار"، كما قدّمت لهم "اعتذاراً صادقاً عن هذا الإزعاج".

الشركة برّرت قرارها بـ"قيود فرضتها السلطات القطرية أخيراً"، وألغت "رحلات تديرها الخطوط الجوية القطرية"، كما أفادت وكالة "رويترز".

وكانت الخطوط الملكية المغربية أعلنت في وقت سابق أنها ستنظم 30 رحلة إضافية، لمساعدة المشجعين على الوصول إلى قطر لحضور المباراة ضد فرنسا. لكن مصدراً في وكالة سفر تابعة للشركة، أعلن تنظيم 14 رحلة فقط.

ويعني إلغاء الرحلات السبع المجدولة الأربعاء، أن شركة الخطوط الجوية المغربية أمّنت 7 رحلات فقط الثلاثاء، ممّا جعل مشجعين اشتروا تذاكر للمباراة أو حجزوا غرفاً في فنادق، غير قادرين على السفر، بحسب "رويترز".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات