نجم نيوكاسل يُكرم بيليه بقميص البرازيل رقم 10 المُوقع

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الوسط البرازيلي برونو جيماريش يُكرم بيليه بارتداء قميصه - Getty
لاعب الوسط البرازيلي برونو جيماريش يُكرم بيليه بارتداء قميصه - Getty
دبي -الشرق

حرص لاعب وسط إرتكاز نادي نيوكاسل يونايتد والمنتخب البرازيلي الأول "برونو جيماريش" على تكريم الأسطورة الراحلة "بيليه" قبل بداية مباراة ناديه أمام ليدز يونايتد في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 31 ديسمبر.

ورحل بيليه عن الحياة أول أمس الخميس 29 ديسمبر عن عمر ناهز الـ 82 عامًا بعد صراع مع سرطان القولون والفشل الكلوي دام لمدة شهر في مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو.

وارتدى برونو جيماريش قبل بداية المباراة القميص رقم 10 لمنتخب البرازيل الذي حمل اسم بيليه بالاضافة إلى إمضاء بخط يد البطل القياسي لكأس العالم الملقب بـ "الجوهرة السوداء".

وظل جيماريش بقميص بيليه أثناء عمليات الإحماء ثم خلال دقيقة الصمت قبل المباراة حدادًا على روح "الملك" ليغير بعدها القميص عند صافرة البداية.

وتركزت على برونو جيماريش عدسات المصورين وكاميرات النقل، حيث بدا عليه التأثر الكبير برحيل أسطورة بلاده الفائز بكأس العالم أعوام 1958 و1962 و1970.

جدير بالذكر انتهاء مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد بالتعادل السلبي ليفشل فريق "الماكبايس" في استغلال سقوط منافسه على المركز الثاني "مانشستر سيتي" في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام إيفرتون.

ويحاول أرسنال استغلال فرصة سقوط مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في التعادل خلال الجولة 18 عن طريق تحقيق الفوز خارج قواعده أمام برايتون، والاحتفال بالسنة الجديدة 2023 بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافس على اللقب.

تصنيفات