نجل رونالدينيو يوقع مع شباب برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو مينديز نجل النجم البرازيلي رونالدينيو يصافح مدرب الشباب في برشلونة جوان سولير فيري بعد توقيع العقد - 2 مارس 2023  - TWITTER/@FCBmasia
جواو مينديز نجل النجم البرازيلي رونالدينيو يصافح مدرب الشباب في برشلونة جوان سولير فيري بعد توقيع العقد - 2 مارس 2023 - TWITTER/@FCBmasia
دبي- الشرق

أعلن فريق الشباب في نادي برشلونة، الخميس، تعاقده مع جواو مينديز (17عاماً)، نجل النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، بعد أسابيع قليلة من التدرب مع الفريق.

وقال النادي عبر حساب فريق الشباب في تويتر: "وقع اللاعب جواو مينديز، بحضور المدرب جوان سولير فيري ومدير الإعداد الكروي خوسيه رامون أليسانكو، انضمامه إلى فريق الشباب في نادي برشلونة".

ونجح نجل رونالدينيو، نجم برشلونة السابق (2003-2008)، في إقناع النادي الكتالوني بإمكانياته، بعدما خضع لفترة طويلة من الاختبارات الناجحة، والتي انطلقت في الأول من شهر يناير، وسيلعب في فريق الشباب في بداية مشوراه الاحترافي مع البارسا.

ويلعب جواو، القادم من نادي كروزيرو البرازيلي، كمهاجم، كما يمكنه اللعب أيضاً في مركز الجناح.

وفاجأ مارسال لورينتي، الصحفي في "موندو ديبورتيفو"، جمهور نادي برشلونة حين نشر عبر تويتر: "أنت تعلم أن جميع الفنيين قدموا تقارير سلبية، حتى أليسانكو قال داخلياً أن الفتى ليس في المستوى إلا أنه أمر من الرئيس (جوان لابورتا)".

تصنيفات