نبيل معلول: الترجي جاهز للفوز على الأهلي رغم غياب الجمهور

time reading iconدقائق القراءة - 2
نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي - Reuters
نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي - Reuters
دبي-الشرق

قال نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي إن فريقه سيفتقد جمهوره في المواجهة المنتظرة أمام الأهلي المصري.

ويستقبل الترجي ضيفه "القاهري" مساء الجمعة 12 مايو 2023، بالملعب لأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الفريق التونسي بخوض 4 مباريات على ملعبه دون جمهور، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته ضد شبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي المسابقة.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، يوم الخميس: "اعتاد الترجي لعب الأدوار المتقدمة في المسابقات القارية، وشخصياً لعبت ثلاثة نهائيات، وأتمنى أن تكون الثالثة ثابثة لاضافة لقب جديد".

وأضاف: "نلعب أمام واحد من أفضل الأندية الإفريقية. الفريقان يعرفان بعضهما البعض. لدينا غيابات مهمة لا أريد الحديث عنها، لكنّ اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز، هدفنا الأول هو دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "سنفتقد جمهورنا كثيراً في هذا اللقاء. تواجد خلف الأبواب في التدريبات وكنا نسمع أهازيجه، كما حضر إلى الفندق لتحفيزنا".

اقرأ أيضاً: "بسبب الشغب.. "كاف" يحرم الترجي من جماهيره 4 مباريات"

وأردف: "لدينا إصابات خاصة في الهجوم، ليس من السهل أن تفتقد حمدي الهوني ومحمد بن رمضان، لكن عودة رشاد العرفاوي عوضت ذلك بعض الشيء".

وأفاد: "بدنياً نحن جاهزون، وتوالي المباريات لم يُقلقني أكثر من مواعيدها، مباريات رمضان أصابتنا بالإرهاق، مباراة الذهاب أمام الأهلي المصري مهمة جداً، لكنها ليست فاصلة لأن هناك لقاء العودة، وأياً كانت نتيجة الذهاب لن تضمن لك التأهل".

واختتم: "سنلعب من أجل الفوز، هكذا تعلمنا في فريق الترجي بغض النظر عن قيمة الخصم".

تصنيفات