ناغلسمان يعترف: بايرن ميونيخ كان الطرف الاسوأ أمام ليفركوزن

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة كولن - 24 يناير 2023 - REUTERS
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة كولن - 24 يناير 2023 - REUTERS
ليفركوزن-رويترز

اعترف المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان بأن فريقه كان الطرف الأسوأ في مباراة مساء اليوم أمام باير ليفركوزن، واستحق الخسارة بهدفين لهدف، والبقاء في المركز الثاني بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

وفشل لاعبو بايرن ميونيخ في تقديم الأداء الذي يرغب فيه مدربهم يوليان ناغلسمان في مشاهدته قبل بداية التوقف الدولي لمدة أسبوع واستضافة بوروسيا دورتموند في أول أبريل.

وقال ناغلسمان عقب الخسارة أمام ليفركوزن بهدفين لهدف: "لم نستحق التقدم في الشوط الأول، لم نلعب مثلما فعلنا عند الاستحواذ على الكرة في الأسابيع الأخيرة، ركلتا الجزاء صحيحتان استغرقنا الكثير من الوقت اليوم، ونستحق الخسارة لأننا كنا الطرف الأسوأ".

وأضاف ناغلسمان: "من الواضح أنه يجب علينا الفوز على دورتموند، أولاً من أجل استعادة الصدارة ثم على أمل حسم اللقب في النهاية".

وتابع المدرب الشاب "إذا لم نفز أو خسرنا هذه المباراة فالأمور ستكون صعبة جداً في ظل مستوى دورتموند الحالي".

وبقي بايرن، الذي يواجه مانشستر سيتي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل كما بلغ دور الثمانية بكأس ألمانيا، في المركز الثاني برصيد 52 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن دورتموند الذي سحق ضيفه كولن 6-1 أمس السبت، بينما قفز ليفركوزن إلى المركز الثامن وله 37 نقطة.

تصنيفات