ناغلسمان يؤكد حاجة بايرن ميونيخ إلى حارس مرمى بعد إصابة نوير

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في معسكر إعدادي مع ناديه بأميركا- 21 يوليو 2021 - Reuters
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في معسكر إعدادي مع ناديه بأميركا- 21 يوليو 2021 - Reuters
برلين-رويترز

أكد يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، رغبة ناديه في التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد إصابة قائده مانويل نوير، مشيراً في الوقت ذاته إلى قلّة الخيارات في سوق الانتقالات الشتوية.

وسيغيب نوير حتى نهاية الموسم، بعد خضوعه لجراحة إثر تعرّضه لكسر عظم بالساق في حادث تزلج.

وفي نهاية معسكر تدريبي دام أسبوعاً في الدوحة، قبل استئناف الدوري الألماني الأسبوع المقبل، أوضح ناغلسمان أن سفين أولرايش (34 عاماً) مستعد لتعويض نوير، كما يبحث النادي عن حارس آخر.

وأضاف في مؤتمر صحافي: "مهمتنا النظر في السوق، رغم صعوبة العثور على حراس في الشتاء، ومن المنطقي عدم وجود خيارات عديدة في السوق الآن".

وتابع: "إنها مسألة معقدة، نحاول فعل شيء. أجاد أولرايش في التدريبات هنا، لكن النادي مُرغم على ضمّ حارس آخر، من دون النظر إلى مَن سيكون الخيار الأول والثاني".

وأشار ناغلسمان إلى أن الخيارات المتاحة للنادي الآن، بمعزل عن أولرايش تقتصر على حراس شبان، بينهم يوهانس شينك (19 عاماً) الذي لا يتمتع بخبرة في المباريات المهمة بالدوري.

وقال: "نريد الاستعداد لمواجهة كبرى أمام منافس من الصفوة، مثل لايبزيغ. نخطط للعب بالتشكيلة الأساسية (أمام سالزبورغ)" في مباراة ودية الجمعة.

ناغلسمان أشار إلى احتمال لحاق النجم السنغالي ساديو ماني، بمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بفبراير المقبل.

ماني خضع لجراحة في ركبته بنوفمبر الماضي، وغاب عن كأس العالم.

وقال ناغلسمان: "إنه لاعب مهم. إذا سارت الأمور كما يرام، يمكن أن يعود في الوقت المناسب (للمباراة ضد) باريس سان جيرمان. سنرى كيف يتفاعل مع عبء العمل. شخصياً، لا أفكّر بعد في (مشاركته) بمباراة الذهاب".

تصنيفات