ناغلسمان: ماني عاد بكامل لياقته ومستعد للمشاركة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ - 17 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBayernEN
ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ - 17 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBayernEN
دبي-الشرق

يستعد بايرن ميونيخ المتصدر لمواجهة خصمه بوروسيا مونشنغلادباخ، السبت، لحساب الجولة 21 من الدوري الألماني "بوندسليغا"، حيث تحدث المدرب يوليان ناغلسمان عن جاهزية فريقه وموعد عودة ساديو ماني.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "ماني سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد، لقد عاد بكامل لياقته ومستعد للمشاركة. نظرياً، يستطيع المشاركة في المباريات بعد مشاركته في التدريبات لمدة أسبوع".

وعن جاهزية الدوري المغربي نصير مزراوي قال: "سيعود لتدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء".

وعن مواجهة مونشنغلادباخ قال المدرب الألماني "لقد لعبنا أمامهم مباراة جيدة للغاية في الدور الأول وأضعنا العديد من الفرص، سنذهب إلى هناك ونرفع شعار الفوز".

وستكون المباراة خاصة جداً لحارس بايرن الجديد يان سومر الذي سيواجه فريقه السابق، حيث أكد ناغلسمان أنه "سعيد للغاية بما يقدمه (سومر)، الأهداف التي استقبلها في الدوري لم تكن سهلة، ستكون مباراة خاصة بالنسبة له ضد فريقه السابق ولكنه سيتمكن من وضع ذلك جانباً ويقدم أفضل ما لديه".

وتابع: "مشاركة كومان محل شك غداً، سنرى إن كان قادراً على التدرب معنا بشكل طبيعي أم لا قبل أن نقرر، وأعتقد أن سيرج غنابري سيشارك غداً.. أوباميكانو كان يعاني من بعض الإرهاق ولكنه سيتدرب معنا بشكل طبيعي، ويوشوا كيميش سيتدرب مع المجموعة أيضاً".

ويدخل بايرن المباراة منتشياً بفوزه 1-0 على باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة ترتيب البوندسليغا برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده يونيون برلين، فيما يأتي مونشنغلادباخ في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

تصنيفات