ناغلسمان: الإرهاق أصاب اللاعبين ومزراوي أوشك على التعافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوغسبورغ - 10 مارس 2023   - TWITTER/@FCBayern
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوغسبورغ - 10 مارس 2023 - TWITTER/@FCBayern
دبي- الشرق

قال يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ، أنه قام بتجهيز الخطة اللازمة للنجاح في مباراة أوغسبورغ بالدوري الألماني لحساب الجولة 24، التي يستضيفها ملعب أليانز أرينا، السبت.

وقال ناغلسمان: "عانينا من أسلوب لعب أوغسبورغ في مواجهة الدور الأول ومباراة الكأس، ولكننا خططنا كيف ننجح في هذه المواجهة، أعتقد أننا على أتم استعداد".

وأفاد ناغلسمان بعدم قدرة الهداف الكاميروني تشوبو موتينغ على المشاركة في مباراة أوغسبورغ، حيث قال: " تشوبو لن يستطيع اللحاق بالمباراة لأنه يعاني من آلام في ظهره".

كما تحدث عن الإرهاق الذي أصاب لاعبيه بالقول: "بعض اللاعبين يعانون من الإرهاق مثل مولر، كومان، دي ليخت وغوريتسكا. سنحدد غداً من يستطيع اللحاق بالمباراة، ولكن سنقوم ببعض التغييرات".

وتطرق مدرب النادي البافاري إلى حالة الظهير المغربي نصير مزراوي، قائلاً: "لقد عاد للتدريبات ويقدم أداءً جيداً للغاية. أنا على يقين أنه أوشك على التعافي بشكل تام وإثبات أنه جاهز للمشاركة في المواجهات القادمة".

وكشف ناغلسمان أنه سيمنح الظهير البرتغالي جواو كانسيلو المشاركة أساسياً إعتباراً من مباراة أوغسبورغ، حيث قال: "سيُمنح فرصة أن يبدأ أساسياً اعتباراً من الآن، دائماً ما كانت ردة فعله إيجابية. كان هناك مراناً وحيداً لم يؤد به بالشكل المطلوب، ولكننا تحدثنا بعده وهذا ساعده كثيراً".

تصنيفات