ناغلسمان: أداؤنا غداً سيؤثر على أدائنا في مباراة سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ خلال مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا - 26 أكتوبر 2022 - TWITTER/@J__Nagelsmann
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ خلال مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا - 26 أكتوبر 2022 - TWITTER/@J__Nagelsmann
دبي-الشرق

أكد يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ أن مواجهة فريقه ضد بوخوم في الدوري الألماني، السبت، سيكون لها تأثير كبير على أداء الفريق في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن المتصدر خصمه بوخوم، السبت، لحساب الجولة 20 من البوندسليغا، قبل أن يرحل نحو العاصمة الفرنسية لمواجهة باريس سان جيرمان، الثلاثاء، في ذهاب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال ناغلسمان عشية مواجهة بوخوم: "يجب ألا نفقد تركيزنا، فمباراة بايرن وبوخوم مهمة للغاية في الدوري الألماني، كما أن نتيجة المباراة تؤثر على المواجهة المقبلة، حتى و إن كانت في دوري الأبطال. أداؤنا غداً سيؤثر على أدائنا في مباراة باريس سان جيرمان".

وتابع: "غرافينبيرخ لن يلعب، سيلتحق بالتدريبات يوم الأحد وسيكون خياراً لمواجهة باريس سان جيرمان. وسيستبدل غوريتزكا كيميتش في خط الوسط الدفاعي غداً".

وأثنى ناغلسمان على لاعبه غوريتزكا قائلاً: "بالفعل لعب ليون في مركز كيميتش من قبل ويعلم ما عليه فعله، ولديه مهارات أخرى. بوخوم يتميز بالتمريرات الطويلة في منتصف المعلب ونحتاج إلى لاعب يمكنه السيطرة على هذه المنطقة".

وأكد المدرب الألماني تعافي أوباميكانو من الإصابة: "هو لا يعاني من أي ألم الآن، فقد أكمل تعافيه بنجاح وكان قراراً صائباً ألا أشركه في المباراة الماضية. أتمنى أن يكون مستعد نفسياً أن يستمر في التطور ويُكمل بنفس أدائه القوي".

تصنيفات