كريستيانو رونالدو نجم الكرة البرتغالية - getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

نادٍ أميركي حاول خطف رونالدو قبل انضمامه إلى النصر

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكدت تقارير إعلامية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل قبل ساعات بشكل رسمي إلى النصر السعودي، رفض قبل ذلك عرضا كبيراً من الدوري الأميركي.

وحاول نادي سبورتنج كانساس سيتي التعاقد مع رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد السابق، قبل إتمام تعاقده مع "العالمي" في صفقة تاريخية..

وأعلن النصر رسمياً، أمس الجمعة، تعاقده مع رونالدو لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده قبل أسابيع مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وحسب الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بالقارة العجوز، فإن كانساس سيتي الأميركي، حاول ضم رونالدو قبل توقيعه للنصر.

وقال رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حاول سبورتنج كانساس سيتي بقوة من أجل ضم رونالدو".

وأضاف: "عقد مسؤولو كانساس اجتماعاً قبل مقابلة رونالدو الشهيرة مع بيرس مورجان، ثم اجتماعا آخراً ومحادثات جدية حول احتمالية لعب رونالدو في مدينة كانساس سيتي".

واختتم رومانو: "كان الراتب ضخماً للغاية، قبل أن يقرر رونالدو الانضمام للنصر".

ولم يكشف النادي السعودي عن راتب اللاعب، البالغ عمره 37 عاماً، لكن تقارير صحفية قالت إنه سيتقاضى 200 مليون يورو خلال مدة العقد.

وارتبط اسم رونالدو بالنصر منذ 23 نوفمبر الماضي. وجزمت صحيفة "ماركا" في الخامس من ديسمبر أن النجم البرتغالي سينضم لـ"العالمي" منذ بداية العام الجديد.