نادال يغيب نحو شهرين بعد إصابته في بطولة أستراليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني رافاييل نادال مغادراً الملعب بعد خسارته أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد في بطولة أستراليا - 18 يناير 2023 - Reuters
الإسباني رافاييل نادال مغادراً الملعب بعد خسارته أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد في بطولة أستراليا - 18 يناير 2023 - Reuters
ملبورن-رويترز

أعلن الفريق المعاون للإسباني رافاييل نادال الخميس، أن اللاعب المصنف الثاني عالمياً في التنس، سيغيب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع، بسبب إصابة بالفخذ تعرّض لها خلال خسارته في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة.

وانهارت آمال نادال في الدفاع عن اللقب بطريقة مريرة الأربعاء، بعد خسارته 6-4 و6-4 و7-5 أمام الأميركي ماكنزي مكدونالد، في آخر فصل من تاريخه الطويل مع الإصابات في ملبورن بارك.

نادال (36 عاماً) خضع لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي على ساقه اليسرى في ملبورن الخميس، كشف إصابة من الدرجة الثانية في العضلة المثنية الأولية للورك.

ووَرَدَ في بيان أصدره فريق اللاعب: "سيستريح في الأيام المقبلة بمجرد عودته إلى إسبانيا، وسيبدأ بعلاج فيزيائي مضاد للالتهابات. الوقت الطبيعي المُقدّر للتعافي الكامل يتراوح بين ستة وثمانية أسابيع".

وستسمح هذه الفترة لنادال بالعودة قبل موسم الملاعب الترابية بفترة طويلة، وقبل فترة الاستعداد للدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة، في أواخر مايو ومطلع يونيو، علماً أنه أحرز 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات