نابولي يواصل تصدر الدوري الايطالي - رويترز

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

نابولي يتعافى من صدمة الكأس بهزيمة ساليرنيتانا في الدوري الايطالي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

تعافى نابولي من صدمة الخروج المُبكر من كأس إيطاليا أمام كريمونيزي، وعاد بفوز غاية في الأهمية من ملعب ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت، ليواصل تصدره لجدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة عن حامل اللقب "ميلان" صاحب المركز الثاني.

يدين نابولي بالفضل إلى جوفاني دي لورنتسو الذي سجل الهدف الأول في الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، وأضاف متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم "فيكتور أوسيمين" الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة تجمد فريق ساليرنيتانا في المركز السادس عشر مع 18 نقطة بعد خسارته الثانية توالياً في الدوري، حيث سقط بنتيجة مذلة في المرحلة الماضية أمام أتالانتا بنتيجة 8-2.

ويعاني نادي ساليرنيتانا من تخبط كبير منذ تعرضه للخسارة أمام أتالانتا الأسبوع الماضي، فقد قرر إقالة مدربه دافيدي نيكولا قبل أن يقوم بإعادته لمنصبه بعد 24 ساعة فقط، مانحاً إياه فرصة جديدة، خصوصاً وأنه كان صاحب الفضل الأكبر في إنقاذ الفريق من الهبوط الموسم الماضي.

وفي مباراة أخرى اليوم السبت، تغلّب نادي هيلاس فيرونا على ضيفه ليتشي بثنائية نظيفة سجّلها فابيو ديباولي وداركو لازوفيتش، وبهذا الفوز، رفع فيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمّد رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.