ميلان يقرر استدعاء المراهق الإيطالي كاماردا أمام فيورنتينا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرانشيسكو كاماردا مهاجم نادي شباب ميلان تحت 19 عاماً - FabrizioRomano/x
فرانشيسكو كاماردا مهاجم نادي شباب ميلان تحت 19 عاماً - FabrizioRomano/x
دبي-محمود ماهر

قرر الجهاز الفني لاي سي ميلان استدعاء المهاجم الإيطالي الواعد فرانشيسكو كاماردا إلى قائمة الفريق الأول في مباراة فيورنتينا بالجولة 13 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويستقبل نادي ميلان نظيره فيورنتينا على ملعب سان سيرو يوم السبت المقبل، الموافق 25 نوفمبر الجاري، وعينه على تحقيق أول انتصار منذ السابع من أكتوبر الماضي عندما هزم جنوى بهدف دون رد خارج قواعده.

وسيُعاني الفريق المضيف من غياب مهاجمه الأول أوليفيه جيرو بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام ليتشي.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع X، دخول المهاجم اليافع فرانشيسكو كاماردا حسابات المدير الفني لنادي ميلان ستيفانو بيولي قبل المواجهة المرتقبة ضد فيورنتينا، بسبب الاداء المتميز الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا للشباب.

ويبلغ فرانشيسكو كاماردا من العمر 15 عاماً، واستطاع تسجيل 3 أهداف لفريق ميلان تحت 19 عاماً أمام ناديي باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا للشباب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة ميلان أبدت استعدادها لتجديد عقد اللاعب وتحسين راتبه كي يكون أحد لاعبي الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

ويحمل فرانشيسكو كاماردا، المولود في مارس 2008، الرقم 9 في فريق شباب ميلان، وفي جعبته هدف واحد من 9 مباريات في دوري الشباب مع فريق ميلان بريمافيرا هذا الموسم، بالإضافة لثلاثة أهداف في بطولة كأس إيطاليا للشباب، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما سجل 4 أهداف مع منتخب إيطاليا للناشئين تحت 17 عاماً، من بينهم هدف في تصفيات كأس أمم أوروبا للناشئين هذا العام.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات