الدولي الفرنسي مايك مانيان حارس مرمى ميلان يخرج من الملعب مصابا خلال مواجهة نيوكاسل - 19 سبتمبر 2023 - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ميلان يستبعد أن تكون إصابه حارسه مانيان خطيرة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
ميلانو-
Resize text

تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الدولي الفرنسي مايك مانيان مع ميلان أمام فيرونا في الدوري الإيطالي، غداة تعرضه لإصابة في فخذه خلال التعادل أمام نيوكاسل يونايتد الانجليزي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلان في بيان إن حارس عرين منتخب "الديوك" يعاني من آلام في فخذه الأيسر لكن الفحوص التي أجريت الأربعاء استبعدت أي إصابة خطيرة.

وأضاف "سيتم تقييم تطور وضعه يومياً" من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وحلّ الوافد الجديد ماركو سبورتييلو بدلاً من مانيان بين الخشبات الثلاث في الدقيقة 81 من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "سان سيرو" في ميلانو، في حين أعرب مدرب الفريق ستيفانو بيولي عن قلقه بشأن حالة الحارس البالغ 28 عاماً.

وكان مانيان ابتعد عن الملاعب لفترة 4 أشهر في الموسم الماضي وخسر مركزه مع منتخب بلاده في مونديال قطر بسبب إصابة في ربلة ساقه.

واكتفى ميلان بالتعادل السلبي في استحقاقه القاري الأول بعد 3 أيام من سقوطه المدوّي محلياً في ديربي ميلانو أمام الجار المتصدر إنتر 1-5 في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويواجه ميلان، صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، ضيفه فيرونا السبت، قبل أن يسافر إلى كالياري في الجولة السادسة، ليعود ويستقبل لاتسيو في المرحلة التالية.