ميلان يرغب في استعادة مدافعه المُعار لفياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي ماتيو غابيا مدافع فياريال الإسباني المعار من ميلان - AFP
الإيطالي ماتيو غابيا مدافع فياريال الإسباني المعار من ميلان - AFP
دبي-الشرق

طلبت إدارة نادي ميلان الإيطالي منفياريال الإسباني استعادة المدافع ماتيو غابيا المعار منذ الميركاتو الصيفي الماضي، فور فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بسبب عدم حصوله على فرصة للعب بصفة دائمة في معقل الغواصات الصفراء، فضلاً عن حاجة خط دفاع النادي اللومباردي لتدعيم في ظل الإصابات المتكررة للاعبي الفريق.

وشارك المدافع الإيطالي 11 مرة مع فريق فياريال منذ بداية موسم 2024/2023، لكنه لم يستطع تقديم مستوى كبير، وكانت له عدة هفوات دفعت المدير الفني الجديد مارسيلينو نحو إجلاسه على الدكة.

ومنذ عودة مارسيلينو لتدريب الغواصات الصفراء في نوفمبر، لعب غابيا 45 دقيقة فقط، كما حرمته الإصابة من التواجد أمام زامورا وأوساسونا، وحتى بعد تعافيه من تلك الإصابة لم يلعب ضد إشبيلية في عطلة نهاية الأسبوع عندما تعادل فياريال 1/1 على ملعب سانشيز بيزخوان في لقاء مثير.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة"على "Whatsapp"

ويمتد عقد إعارة غابيا مع فياريال حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن وفقاً لتقارير في إسبانيا وإيطاليا على غرار "كالتشيو ميركاتو" فقد يكون اللاعب جاهزاً للعودة إلى ميلان في يناير المقبل.

يأتي ذلك وسط أزمة إصابات في دفاع العملاق الإيطالي خاصة أن العديد من المدافعين خارج الخدمة أمثال بيير كالولو وسيمون كير وماتيا كالدارا وماليك ثياو.

ولن يكون غابيا بمثابة خسارة كبيرة لفياريال إذا عاد إلى ميلان خلال فصل الشتاء، ولكن إذا رحل، فستكون هناك حاجة إلى بديل حتى لا يقع مارسيلينو في ورطة ندرة الخيارات الدفاعية فيما تبقى من موسم.

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات