ميلان يتجه لبيع أوريغي وسط اهتمام إنجليزي بضمه

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديفوك أوريغي ورافاييل لياو من ميلان في مباراة فريقهما أمام إنتر - 16 مايو 2023 - Reuters
ديفوك أوريغي ورافاييل لياو من ميلان في مباراة فريقهما أمام إنتر - 16 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يتجه نادي ميلان الإيطالي نحو التخلص من مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريغي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعب في الموسم الكروي الحالي بعد مجيئه من ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي.

يرتبط أوريغي (28 عاماً) بعقد مع "الروسونيري" يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2026، ويُفضل ميلان في بيع ما تبقى منه لتحقيق مكسب مالي يساعده على إبرام صفقات جديدة.

وأوضح موقع "football-italia" أن ميلان تفاعل مع اهتمام أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالبدء في تقييم العروض وتحديد السعر المطلوب.

وانضم المهاجم البلجيكي إلى ميلان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، قادماً من ليفربول الإنجليزي، غير أنه فشل في فرض نفسه على تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، ومنافسة المهاجم الفرنسي المُخضرم أوليفيه جيرو.

البولندي مارتشينياك يقود نهائي دوري الأبطال بين "سيتي" وإنتر ميلان

واكتفى أوريغي بتسجيل هدفين فقط في 35 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ما خيب آمال مكونات ميلان في المهاجم البلجيكي بطل ملحمة ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة عام 2019.

وبحسب "Tuttosport" فإن ميلان اتخذ قرار بيع عقد أوريغي هذا الصيف، ويسعى كل من أستون فيلا ووست هام للتعاقد معه، وقد دخلا في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، كما أشار إلى أن هناك أندية تركية ترغب في الظفر بخدمات اللاعب.

تصنيفات