ميسي يقبل اعتذار لابورتا وينتظر بيع ليفاندوفسكي لاتمام عودته

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان - 30 أبريل 2023 - reuters
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان - 30 أبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

يقترب برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع ليونيل ميسي بشأن العودة من باريس سان جيرمان إلى ملعب كامب نو خلال الميركاتو الصيفي 2023، لكن هذا لن يحدث إلا بشرطين، أولهما قد يرفضه العديد من عشاق النادي الكتالوني، ويتعلق ببيع الهداف الجديد للفريق روبرت ليفاندوفسكي.

وادعى الصحفي إدواردو إيندا من موقع "أوكي دياريو" أن رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا بدأ فعلياً في خطوات إعادة بطل كأس العالم 2022 إلى البرسا خلال السوق الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده مع PSG.

وأضاف إدواردو إيندا خلال حديث مباشر مع برنامج التشيرينغيتو "علمت من شخص مقرب من ليو ميسي، يتواصل مع رئيس برشلونة لابورتا بصفة مستمرة عن تفاصيل الصفقة الجديدة بين ميسي والنادي، وأول شيء فعله لابورتا هو الاعتذار لميسي عن الطريقة التي رحل بها عن كتالونيا في صيف 2021".

وتابع حديثه "إنهما يتحدثان (ميسي ولابورتا)، دعونا نرى ما إذا كان ذلك ممكناً من الناحية المادية أم لا".

روبرت ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى ريال بيتيس - 29 أبريل 2023
روبرت ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - Reuters

ويشير إندا إلى الطريقة التي غادر بها ميسي برشلونة قبل عامين والطريقة التي عومل بها من قبل جوان لابورتا.

واستطرد: "أعتقد أن ميسي قبل الاعتذار الذي قدمه لابورتا، ميسي رجل جيد، وكان لابورتا سيثير إمكانية التوقيع لمدة 3 أعوام لبرشلونة، اثنان دائمان وواحد اختياري، وعلمت أن قيمت الصفقة حوالي 10 ملايين يورو بعد احتساب الضرائب كل موسم".

وأنهى حديثه حول التفاصيل المثيرة للصفقة، والتي تتضمن أكثر من شرط، قائلاً: "وصول ميسي سيعني رحيل روبرت ليفاندوفسكي لأن ميسي طلب من لابورتا اللعب كرقم 9، بالإضافة إلى ذلك، فقد طلب التعاقد مع مواطنه رودريغو دي بول من أتلتيكو مدريد".

ويتصدر ليفاندوفسكي جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني حتى الجولة 33 وفي رصيده 19 هدفاً بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، والذي غاب ليلة أمس عن مباراة ريال سوسيداد التي خسرها الملكي بهدفين دون رد على ملعب انويتا.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات