الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأميركي - 25 يوليو 2023 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ميسي يشعل حسابات إنتر ميامي على السوشيال ميديا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

تسبب انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف إنتر ميامي في طفرة هائلة في عدد متابعي النادي الأميركي على شبكات التواصل الاجتماعي.

وزاد عدد متابعي إنتر ميامي على انستغرام من مليون إلى 11,6 مليوناً. وهو رقم ضخم، ففي إسبانيا على سبيل المثال، يتجاوز ريال مدريد وبرشلونة فقط هذا الرقم، وباقي الأندية الأخرى أقل من ذلك.

ولا يتفوق على إنتر ميامي في عدد متابعيه على انسنغرام من بين أندية الدوري البرازيلي إلا نادي فلامنغو الذي يتابعه 17.8 مليوناً. ويتفوق النادي الأميركي على كورينثيانز الذي يملك 10.1 مليون متابع على نفس المنصة، فيما يملك ساوباولو 5.3 مليوناً ويملك نادي بالميراس 5 ملايين متابع.

وفي الأرجنتين لدى بوكا جونيورز 8.3 مليون متابع وغريمه ريفر بليت 7.8 مليوناً على انستغرام.

أرقام المتابعين التي سجلها نادي إنتر ميامي بعد التعاقد مع ميسي أعلى بكثير من جميع الفرق في الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين، وأعلى حتى من الأندية التي تنشط في دوري البيسبول الأميركي.

حدث نمو آخر بعد قدوم ميسي إلى إنتر ميامي في منصة "تيك توك" حيث وصل حساب النادي إلى 5.2 مليون متابع وتضاعف الأرقام ثلاث مرات تقريباً مقارنة بما كان عليه الوضع قبل وصول النجم الأرجنتيني.

وبنظرة عامة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، يمتلك إنتر ميامي أكثر من 30 مليون متابع، منها 2 مليون متابع على فيسبوك بالإضافة إلى 833 ألف متابع على تويتر.

اقرأ أيضاً