ميسي يشبّه الأرجنتين ببرشلونة زمان.. "أفضل فريق في التاريخ"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي قائد الأرجنتين يسدد الكرة بمواجهة بيرو في تصفيات كأس العالم 2026 - 17 أكتوبر 2023 - AFP
ليونيل ميسي قائد الأرجنتين يسدد الكرة بمواجهة بيرو في تصفيات كأس العالم 2026 - 17 أكتوبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

سجل ليونيل ميسي هدفين وقاد منتخب الأرجنتين للفوز على بيرو 2-0 في ليما، في الجولة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي لتصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم، رافعاً رصيده إلى 31 هدفاً، محطماً رقم لويس سواريز لاعب منتخب أوروغواي.

وبعد الفوز الرابع توالياً في التصفيات ومواصلة تربعه على الصدارة شبه ميسي الأرجنتين بفريق برشلونة عندما كان يلعب هناك، معتبراً أن النادي الكتالوني "أفضل فريق في التاريخ".

وقال ميسي: "على مستوى اللعبة، تطورنا وحررنا أنفسنا. وأكثر من ذلك بكثير بعد الفوز بكأس العالم. الفريق واثق للغاية، ومرتاح للغاية. أينما يلعب ومن يلعب، فهو يؤدي (بشكل جيد)، لديه الكرة، ونشعر بالرضا. نحن نستمتع بهذه الطريقة، وآمل أن نستمر في النمو وأن نكون أبطالاً".

وتابع: "هذا الفريق رائع. لدرجة أن الأرجنتين قريبة جداً من أفضل فريق في التاريخ، برشلونة حيث كنت (ألعب)... هذا كثير لأقوله، أليس كذلك؟".

وأكد ميسي أن الأجواء الإيجابية في غرفة تبديل الملابس تجعل كل شيء أسهل "إذا كانت هناك مجموعة جيدة وأجواء جيدة في غرفة تبديل الملابس، فسيكون الأمر أسهل بكثير. لقد أظهرنا منذ فترة طويلة أن هذه مجموعة رائعة، بغض النظر عما يحدث فإنها تستمر بنفس الطريقة. نحن نستمتع باللعب والتواجد معاً".

وأضاف: "إنها مجموعة شابة للغاية، جائعة جداً (للفوز)، هناك شباب فازوا بكل شيء ويريدون تحقيق أشياء مهمة على المستوى الفردي والجماعي. الرسالة التي يتركها المدرب هي أن كوبا أميركا وكأس العالم قد انتهت وبدأت حقبة جديدة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات