ميسي يستقبل عرضاً من إنتر ميامي بعد إعلان رحيله عن باريس

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي في آخر ظهور له مع باريس سان جيرمان 3-6-2023 - Reuters
ليونيل ميسي في آخر ظهور له مع باريس سان جيرمان 3-6-2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

استقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضاً جاداً للانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي فور إعلان إدارة باريس سان جيرمان لرحيله عن صفوف الفريق مع حلول نهاية الشهر الجاري.

وسيكون العقد المُقدم من إنتر ميامي، المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، طويل الأمد، ويتضمن عدة امتيازات من الدوري الأميركي للمحترفين MLS.

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد 4 يونيو، أن إنتر ميامي أبدى استعداده لإنفاق مبلغ مالي "معقول" للتعاقد مع ليونيل ميسي، لكنه ليس قريباً من 400 مليون دولار في السنة الواحدة مثلما عُرض عليه من قبل الهلال السعودي.

وسيكون ميسي الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين، إذا وافق على عرض إنتر ميامي، مع الإشارة إلى أن قوانين المسابقة تسمح لكل فريق بأن يكون بين صفوفه 3 لاعبين يحصلون على راتب يتجاوز المليون دولار في الشهر، لكن ميسي سيتفوق عليهم جميعاً وبفارق كبير.

وأضافت ماركا "سيكون هذا هو العرض الرسمي الثاني الذي يُطرح على ليونيل ميسي بعد العرض السعودي، وهناك أيضاً خيار كامن للعودة إلى ناديه السابق برشلونة، على الرغم من أن ذلك يعتمد على برشلونة أكثر مما يعتمد عليه".

وأوضح المصدر نفسه "ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة، لكن سيتعين على مسؤولي النادي تلبية بعض المطالب والشروط المالية".

ولا يمتلك ليونيل ميسي منزلاً في ميامي الأميركية، لكن شركته لديها منزل فاخر في المدينة، تقوم بتأجيرخ، ولها أغراض تجارية في الوقت الحالي هناك.

وفي نهاية يشير عرض فريق الدوري الأميركي للمحترفين إلى أن مستقبل ميسي أصبح معلقاً أكثر من أي وقت مضى.

تصنيفات