ميسي سيبدأ أساسياً مع سان جيرمان ضد أجاكسيو بعد انتهاء إيقافه

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي والإيطالي ماركو فيراتي خلال تدريب لباريس سان جيرمان - 12 مايو 2023 - AFP
الأرجنتيني ليونيل ميسي والإيطالي ماركو فيراتي خلال تدريب لباريس سان جيرمان - 12 مايو 2023 - AFP
باريس-رويترز

أعلن كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيبدأ أساسياً في مواجهة أجاكسيو بـالدوري الفرنسي السبت، بعد عودته للتدريبات إثر إيقافه.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "تحدثت مع (ميسي) الثلاثاء لمعرفة أفكاره، ووجدته مصمّماً جداً على اللعب. سيبدأ أساسياً غداً".

وأضاف أن اللاعب "متحمس جداً للفوز بلقب" الدوري. وتابع: "مع وجوده في الفريق، سيتوجّب علينا التكيّف، مقارنة بما فعلناه ضد تروا. ليو هو ليو. لن أخوض في الإحصائيات، ولكن عندما يكون معنا علينا أن نحقق توازناً مختلفاً"، علماً أن باريس سان جيرمان خسر ثلاثاً من آخر أربع مباريات على أرضه.

ميسي استأنف الاثنين الماضي التدريبات مع باريس سان جيرمان، بعدما أوقفه لأسبوعين، إثر غيابه عن حصة تدريب جماعية في 1 مايو، وسفره إلى السعودية، في رحلة كانت مقررة مسبقاً.

صحيفة "ليكيب" أدرجت ذلك في إطار "تخفيف حدة التوتر" مع ميسي، إذ أن مسؤولي النادي الفرنسي "لا يريدون استمرار الجدل الإعلامي" بشأن اللاعب.

وبعد عودته إلى العاصمة الفرنسية، اعتذر ميسي عن رحلته، قائلاً: "اعتقدت بصدق أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة (ضد لوريان التي خسرها باريس سان جيرمان على أرضه)، كما كان الحال في الأسابيع الماضية. كنت قد نظمت هذه الرحلة إلى المملكة العربية السعودية التي ألغيتها سابقاً، ولم أتمكّن من إلغائها".

عقوبة النادي شملت إيقاف ميسي عن اللعب مع الفريق لأسبوعين، وخصماً من راتبه، علماً أن الزيارة تأتي في إطار عقد مع هيئة السياحة في السعودية.

يأتي ذلك في ظلّ تكهّنات برحيل النجم الأرجنتيني عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

 

تصنيفات