مولر يطالب لاعبي بايرن بتبنّي "عقلية السمكة الذهبية" للفوز بالدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس مولر ومانويل نوير خلال حصة تدريبية لبايرن ميونيخ - 3 مايو 2023 - Twitter/@FCBayern
توماس مولر ومانويل نوير خلال حصة تدريبية لبايرن ميونيخ - 3 مايو 2023 - Twitter/@FCBayern
دبي-الشرق

حضّ توماس مولر قائد بايرن ميونيخ، زملاءه على تبنّي "عقلية السمكة الذهبية" من أجل إحراز لقب الدوري الألماني للمرة 11 على التوالي.

وكتب في رسالته الإخبارية الأخيرة: "بذاكرة مدتها 10 ثوانٍ، ليس هناك سوى التطلّع إلى الأمام. نحن مدينون لأنفسنا وجمهورنا والحمض النووي للنادي، بأن نفعل كل ما يلزم لمنح الموسم نهاية سعيدة بلقب البطولة. أتوقّع ثقة مطلقة والتزاماً ووحدة، من نفسي وفريقنا وكل فرد حولنا".

وكالة "أسوشيتد برس" اعتبرت أن مولر يأمل، من خلال ذلك، بأن ينسى زملاؤه خيبات الأمل الأخيرة، في موسم صعب حتى الآن لبايرن، إذ خرج من ربع نهائي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، كما يواجه منافسة شرسة غير معهودة في الدوري، من بوروسيا دورتموند.

"تحقيق شامل في الأسباب"

مولر اعتبر أن أبريل كان "خيبة أمل مطلقة"، مستدركاً أن الآن "ليس الوقت المناسب لإجراء تحقيق شامل في الأسباب".

يأتي ذلك بعدما أرجأ بايرن هذا الأسبوع اجتماعاً فصلياً لمجلس الإشراف في النادي، من 22 مايو إلى 30 مايو.

ووَرَدَ في بيان أصدره بايرن: "مع تحديد موعد الاجتماع بعد المباراة النهائية للموسم في كولن (27 مايو)، على الجميع في النادي التركيز على الجانب الرياضي في المرحلة الحاسمة من سباق البطولة".

ثمة ضغوط على الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أوليفر كان، والمدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش، بعد قرارهما إقالة المدرب يوليان ناغلسمان واستبداله بتوماس توخيل، مباشرة قبل خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات