مولر قبل مواجهة سان جيرمان: سنحتاج إلى 11 قائداً في الملعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة باريس سان جيرمان - 7 مارس 2023 - AFP
توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة باريس سان جيرمان - 7 مارس 2023 - AFP
دبي-الشرق

قال توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ أن فريقه لديه الأفضلية للتأهل إلى ربع النهائي، وذلك قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وأكد مولر أنه "سنحتاج إلى 11 قائداً على أرض الملعب مستعدين لتحمل المسؤولية، سواء بالنسبة للاعبين الذين بجانبهم أو للفريق ككل. علينا جميعاً أن نكون على دراية بما سنكون به".

وعن أفضلية بايرن قبل مواجهة الإياب في ميونيخ، قال مولر: "الحقيقة تقول أننا فزنا 1-0 في مباراة الذهاب. في رأيي، أرى ذلك ميزة لنا. نحن نلعب أيضاً على أرضنا، وهذا أمر جيد لنا".

وأضاف "نحن على استعداد جيد. لدي فضول لمعرفة كيف سيبدأ باريس غداً. قد تتاح لنا الفرصة للضغط عليهم".

وتابع: "كل منا سيعتمد على طريقة لعبه. أنا واثق من أننا سنكون قادرين على فرض أسلوبنا في أرض الملعب. يلعب الحظ أيضاً عاملاً في مثل هذه المباريات، لذا أعتقد أنها ستكون مباراة حامية".

وعن غياب نيمار عن تشكيلة سان جيرمان، قال المهاجم الألماني: "أعرف باريس سان جيرمان لكنني نادراً ما أشاهد 5 أو 6 مباريات متتالية لمدة 90 دقيقة. عندما أشاهد أبرز الأحداث، أرى دائماً أمراً من نيمار أو حركة. لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك (غياب نيمار) يضعف المجموعة.. في بعض الأحيان يمكن لنيمار أن يحسم المباراة بحركة واحدة".

واعتبر مولر أن كيليان مبابي سيكون مهماً لفريقه في الملعب "كيليان مبابي هو لاعب يشكل خطراً. إنه اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف لباريس سان جيرمان. لكنها رياضة جماعية، عليك أيضاً تجنب التمريرات إليه وعدم منحه الكثير من المساحات. غداً سيكون عاملاً مهما لباريس. كل نقطة قوة لها نقطة ضعف".

وعن تفوقه في المواجهات المباشرة مع ليونيل ميسي قال مولر: "من الطبيعي أن يتحدث الجميع عن هذا الإحصاء. عندما لعبنا ضد برشلونة، نجحنا في كثير من الأحيان. مقارنة بعام 2013، مرت 10 سنوات. الإحصائيات تأتي من الماضي ولا أريد أن أفسرها".

تصنيفات