موعد مباراة العراق وتونس في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور منتخب العراق لكرة القدم تحت 20 عاماً في كأس العالم للشباب 2023 - Reuters
جمهور منتخب العراق لكرة القدم تحت 20 عاماً في كأس العالم للشباب 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

تتجه أنظار الجمهور العربي ليلة اليوم الخميس إلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لمتابعة ما ستسفر عنه المواجهة العربية بين منتخبي العراق وتونس، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

الفريقان خيبا الآمال في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة بالتعرض للخسارة، ولا بديل لهما عن الفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة المشوار، لا سيما إذا انتهت مباراة إنجلترا وأوروغواي بنتيجة التعادل أو بفوز منتخب إنجلترا بفارق هدف.

وصمد المنتخب التونسي بصورة مثيرة للاعجاب في النواحي الدفاعية أمام نظيره الإنجليزي معظم فترات المباراة التي أقيمت ليلة الاثنين الماضي، ليخسر بهدف وحيد، على النقيض تماماً انهار المنتخب العراقي في خسارة كارثية قوامها 4 أهداف دون رد أمام نظيره الأوروغوياني.

متى موعد وتوقيت مباراة العراق وتونس؟

يحين موعد موعد مباراة العراق وتونس مساء يوم الخميس 25 مايو 2023 الساعة 23:00 بتوقيت العاصمة التونسية، صباح يوم الجمعة 26، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، نقل القمة العربية عبر القناة المفتوحة على النايل سات، كما يمكنكم متابعة أحداث وأرقام واحصائيات الموقع عبر منصة "الشرق رياضة".

وستلعب نتيجة التعادل بين إنجلترا وأوروغواي في صالح المنتخب التونسي إذا ما حقق الفوز على العراق ثم تعادل في الجولة الأخيرة مع أوروغواي.

أما لو فاز منتخب العراق على تونس، فمن المهم له أن يتلقى اخبار في نفس التوقيت حول خسارة منتخب أوروغواي بأكبر قدر ممكن من الأهداف أمام إنجلترا، ومن ثم تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على إنجلترا من أجل احتلال أحد المركزين الثاني أو الثالث.

وينص نظام كأس العالم للشباب على تأهل أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات إلى مرحلة دور الـ 16.

اقرأ أيضاً

تصنيفات