موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
تدريبات نادي الزمالك المصري - 6 مارس 2023 - twitter/@ZSCOfficial
تدريبات نادي الزمالك المصري - 6 مارس 2023 - twitter/@ZSCOfficial
دبي-الشرق

تعرف مع "الشرق" على موعد مباراة الزمالك والترجي في الجولة 4 من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023، والمقرر لها منتصف هذا الأسبوع في مدينة الاسكندرية المصرية.

تتجه الأنظار إلى ستاد برج العرب الذي يستضيف قمة عربية أفريقية بين الزمالك المصري، صاحب الدار، وضيفه الترجي الرياضي التونسي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة D (الرابعة) من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

عانى الزمالك كثيراً في المنافسة هذا الموسم حيث يمتلك نقطة يتيمة من 3 مباريات والتي حققها بتعادله أمام المريخ في المباراة التي أقيمت في ليبيا.

ورغم المشاكل التي يعاني منها نادي الزمالك فيما يخص التراجع في النتائج وكذلك المشاكل الإدارية إلا أنه سيكون أمام فرة قد تكون الأخيرة من أجل إنعاش حظوظه في بلوغ الدور المقبل في هذه البطولة.

الزمالك يسعى لانعاش آماله في أبطال إفريقيا أمام الترجي

تنطلق مباراة الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7-3-2023، على ملعب الجيش في مدينة برج العرب، عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 20:00 بتوقيت العاصمة التونسية، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الديربي الشمال أفريقي على القناة الأرضية الخاصة بمجموعة قنوات أون تايم سبورت، بالاضافة إلى الناقل الفضائي الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بي إن سبورتس القطرية.

وعلى عكس الزمالك الذي يترنح في دور المجموعات فإن الترجي التونسي تمكن من الفوز على كل منافسيه ليصل إلى النقطة التاسعة وهو ما يرشحه بقوة لتصدر المجموعة.

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة يستضيف فريق شباب بلوزداد نادي المريخ السوداني وسيضطر النادي العاصمي للتوجه شرقاً وبالضبط إلى ملعب 19 مايو 1956 في مدينة عنابة للعب هذه المباراة في ظل اغلاق ملعب 5 يوليو للصيانة.

تصنيفات