موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الإفريقي

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة مركبة لمباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقية - 15 سبتمبر 2023 - https://twitter.com/CAFCLCC_ar/
صورة مركبة لمباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقية - 15 سبتمبر 2023 - https://twitter.com/CAFCLCC_ar/
دبي-الشرق

يلتقي فريقا الأهلي المصري واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقية، المقرر إقامتها يوم الجمعة، على استاد مدينة الملك فهد، بالطائف.

ويخوض الأهلي المباراة باعتباره بطلاً لدوري الأبطال بعد فوزه الدرامي على الوداد المغربي، في حين نجح ممثل الكرة الجزائرية في التتويج بكأس الكونفيدرالية على حساب يانغ أفريكانز التنزاني.

واعترف عبد الحق بن شيخة المدير الفني لاتحاد العاصمة بأن الأهلي هو المرشح الأوفر حظاً للتتويج بالبطولة لكنّه شدد على أن فريقه قادر على المنافسة وانتزاع اللقب، واعداً بتقديم أداء يشرف الكرة الجزائرية.

من جانبه، قال مارسيل كولر مدرب الأهلي إنه يدرك صعوبة اللقاء أمام اتحاد الجزائر. وأثنى المدرب السويسري على تعاقدات ناديه خلال الميركاتو الصيفي وآخرها المهاجم الفرنسي المخضرم أنطوني موديست.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

يقود المباراة الحكم الغابوني بيير جيسلان أتشو، ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ "VAR" ويعاونها عادل زوراق من المغرب.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. في حين ستكون ضربة البداية في الجزائر في تمام السابعة مساءً.

تصنيفات