موعد مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري في أبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الأهلي المصري في حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا - 15 فبراير 2023 - TWITTER/@AlAhly
لاعبو الأهلي المصري في حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا - 15 فبراير 2023 - TWITTER/@AlAhly
دبي-الشرق

يُنتظر أن تشد بعثة النادي الأهلي المصري الرحال إلى السودان، يوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق الهلال ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

واستفاد لاعبو الفريق القاهري من يومي راحة، عقب العودة إلى القاهرة، بعد المشاركة في النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم للأندية في المغرب، حيث أنهى الأهلي البطولة في المركز الرابع.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى السودان لمواجهة الهلال، السبت المقبل، في السودان.

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات بدوري الأبطال، بعد الفوز في دور الـ32 على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وبثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

ووضعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم أيضاً صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

جدير بالذكر، أن لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسندت مهمة قيادة مباراة الأهلي والهلال السوداني إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويساعده كل من حمدين ديبا، ويوسف محمد محمود وباباكار سار حكماً رابعاً.

تصنيفات