موعد مباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي في كأس الكونفيدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال براهيم بن زازا لاعب نادي اتحاد العاصمة بعد الفوز على شباب بلوزداد في الدوري الجزائري - 10 نوفمبر 2023 - Facebook/USM Alger
احتفال براهيم بن زازا لاعب نادي اتحاد العاصمة بعد الفوز على شباب بلوزداد في الدوري الجزائري - 10 نوفمبر 2023 - Facebook/USM Alger
دبي-الشرق

يواجه اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب ضيفه الهلال الليبي، في قمة عربية بالجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اتحاد العاصمة أحرز لقب البطولة الموسم الماضي، للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يعزز إنجازاته القارية بحصد لقب السوبر الإفريقي مطلع الموسم الحالي على حساب الأهلي المصري (1-0) في السعودية.

ويخوض الهلال الليبي أول مباراة في تاريخه بمرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في ثاني مشاركة له بعد عام 2017.

واستطاع الهلال أن يطيح بنادي كاكاميغا هوم بويز الكيني في الدور التمهيدي الأول، بعدما تعادل معه ذهاباً 0-0 ثم فاز عليه إياباً 4-1.

وتجاوز الهلال عقبة رايون سبورت، أعرق الأندية الرواندية، في الدور التمهيدي الثاني بركلات الترجيح.

ويتطلّع اتحاد العاصمة إلى استدراك بدايته المتعثرة في الدوري الجزائري، إذ خسر في الجولتين الماضيتين، أمام وفاق سطيف (2-1) واتحاد بسكرة (1-0).

ويحتلّ الفريق المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، بعد 6 جولات.

أما الهلال فحقق بداية جيدة في الدوري الليبي بعد 3 جولات، إذ حصد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاث.

ويحتلّ الهلال المركز الأول في المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

موعد مباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي

يستضيف نادي اتحاد العاصمة الجزائري الهلال الليبي، الأحد 26 نوفمبر، على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتنطلق المباراة الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بالتوقيت المحلي في الجزائر.

تصنيفات