مورينيو يُؤنّب مشجعين لروما: لم يدركوا قيمة الفريق

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي في لقاء فيتيسه آرنهم -13 مارس 2022 - Reuters
جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي في لقاء فيتيسه آرنهم -13 مارس 2022 - Reuters
دبي- الشرق

أعرب جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، عن استيائه بعد المباراة ضد هيلاس فيرونا، وانتقد بشكل خاص سلوك مشجعين، أطلقوا صافرات استهجان ضد لاعبيه.

نادي "الذئاب" خسر أمام ريد بل سالزبورغ النمساوي 0-1، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، لكنه حقق فوزاً صعباً في الدوري ضد فيرونا بالنتيجة ذاتها.

ثلاث نقاط ثمينة سمحت لنادي روما بالبقاء في المركز الثالث بالدوري الإيطالي، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن مورينيو لم يكن راضياً تماماً بعد المباراة، نتيجة ممارسات المشجعين الذين أطلقوا صافرات استهجان ضد اللاعبين. وقال: "لم يفهم الناس بعد قيمة هذا الفريق. لم أشرح بالتفصيل كل العمل الذي نؤديه. أنا مدرب ولا أريد أن أفعل أي شيء آخر. أريد أن أصبح مدرباً. يجب أن أشرح للناس كل العمل الذي يؤديه هذا الفريق".

وأضاف: "إطلاق صافرات استهجان ضد (لاعب) يفقد الكرة، لأنه أخطأ في استقبال كرة، (أو) تمريرة... لم يعُد (البرازيليان) كافو ومايكون موجودين، لا (برونو) كونتي ولا (فرانسيسكو) توتي ولا (نجوم) آخرين لعبوا هنا. نحن فريق عظيم. لم يفهم الناس بعد قيمة هذا الفريق. هناك مَن يتظاهر بعدم الفهم. هناك أشخاص في الملعب لا يفهمون. قد أكون المخطئ، لم أشرح أبداً العمل المُنجز، ولا أذكر تفاصيل كافية. قد أنتظر حتى نهاية الموسم لأتحدث".

ويلتقي روما سالزبورغ الخميس أمام جمهوره، في مباراة الإياب، علماً أنه أول نادٍ فاز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

تصنيفات