مورينيو يلوم الحكم الرابع بعد طرده في مباراة روما وكريمونيزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب روما يخرج من الملعب غاضبا بعد طرده في مواجهة كريمونيزي - 28 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
جوزيه مورينيو مدرب روما يخرج من الملعب غاضبا بعد طرده في مواجهة كريمونيزي - 28 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
دبي-رويترز

حمّل جوزيه مورينيو مدرب روما المسؤولية للحكم الرابع، بعد طرده في مباراة فريقه التي خسرها 2-1 أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي، الثلاثاء.

وقال مورينيو بعد المباراة إن الحكم الرابع استفزه وتحدث إليه بطريقة غير مبررة، وما قام به هو مجرد رد فعل على استفزاز الحكم الذي دفع الحكم الرئيسي ماركو بيتشينيني إلى طرده بالبطاقة الحمراء.

وتابع المدرب البرتغالي: "لأول مرة في مسيرتي يتحدث إلي حكم بطريقة غير مبررة.. لست مجنوناً. وكان رد الفعل الذي قمت به بسبب حدوث شيء ما. ما أريد معرفته الآن هو ما إذا كان بإمكاني فعل شيء من وجهة نظر قانونية".

وحقق كريمونيزي المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية فوزه الأول هذا الموسم، بعد ركلة جزاء سجلها دانييل سيوفاني في وقت متأخر، ليبتعد فريق مورينيو عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويتراجع للمركز الخامس.

وأضاف مورينيو "أعطاني بيتشينيني بطاقة حمراء لأن الحكم الرابع أخبره بذلك. لكن الحكم الرابع ليست لديه المصداقية ليخبره بما قاله لي وكيف عاملني وما الذي أثار رد فعلي".

ويحتل روما المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

وقال مورينيو "لم نستحق الخسارة.. عذر التعب غير موجود.. المسؤولية مسؤوليتنا، بسبب قلة حدتنا، وعدم الرغبة في إنهاء المباراة على الفور".

وأضاف: "لقد دفعنا ثمناً باهظاً للغاية، ولم نستحق الفوز ولكننا لم نستحق الخسارة أيضاً. خاصة بالنسبة لما قدمناه في الشوط الثاني. بعد التعادل، اعتقدنا جميعاً أنه يمكننا الفوز ثم جاءت ركلة الجزاء".

تصنيفات