مودريتش يؤكد تساوي حظوظ ريال مدريد ومان سيتي في الإياب

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش خلال المؤتمر الصحافي لمباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - 16 مايو 2023  - Reuters
لوكا مودريتش خلال المؤتمر الصحافي لمباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - 16 مايو 2023 - Reuters
دبي- الشرق

أكد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد تساوي حظوظ فريقه مع مضيفه مانشستر سيتي قبل المواجهة الحاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الاربعاء على ملعب الاتحاد.

ويلتقي السيتي مع الريال في مباراة حسم المتأهل الثاني إلى نهائي الأبطال، بعدما انتهى اللقاء الأول على نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سنتياغو برنابيو.

وقال مودريتش في المؤتمر التقديمي لمباراة الغد: "الأحاسيس جيدة جداً، ولدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة. عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه. ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة. نحن متحمسون جداً".

وأضاف: "لقد لعبنا هذه الأنواع من المباريات من قبل وما أراه في زملائي وفي المدرب هو الإيمان الكامل بنا في شخصيتنا وصفاتنا. هذا ما أراه يومًا بعد يوم. آمل أن نلعب مباراة رائعة وأن نتأهل إلى النهائي لأنه سيكون أمر استثنائي".

وأفاد قائد منتخب كرواتيا أنه "في مباراة الذهاب في أول 20 دقيقة لم نكن جيدين، كانوا أفضل منّا. مع تقدم المباراة، أصبحنا أفضل. تمكنا من تسجيل هدف لكنهم عادلوا النتيجة وانتهت 1-1".

وشدد مودريتش على أن الحظوظ متساوية بين الفريقين حين قال: "نحن جيدون وبخصوص المباراة غداً فهي 50-50. إنها مباراة يشارك فيها فريقين رائعين مع العديد من اللاعبين الكبار والتفاصيل ستُحددها. يجب أن نكون مركزين ومتّحدين باللعب".

وتطرق مودريتش إلى إصابته لقوله "لياقتي وصحتي مهمة جداً بالنسبة لي. عندما تعرضت للإصابة أردت أن أفعل كل ما في وسعي للعب هذه المباريات. ما زلت أتذكر عام 2015 عندما تعرضت للإصابة قبل مواجهة أتلتيكو ويوفنتوس ولم أرغب في تفويت هذه المباريات".

وزاد لاعب توتنهام هوتسبير السابق: "الآن سارت الأمور على ما يرام وعدت في وقت أقرب مما كان مُفترض. الآن أشعر أنني بخير، ليس لدي أي إنزعاجات. أردت أن أكون حاضراً وهذا ما حدث".

كامافينغا لاعب ممتاز

تحدث النجم الكرواتي عن زميله المتألق كامافينغا: "أعتقد أن كامافينغا بخير وهذا أهم شيء. فيما يتعلق بمركزه، لا يسعني إلا أن أقول إنه أظهر قدرته على الأداء الجيد كظهير أيسر، على الرغم من حقيقة أنه لا يحب اللعب هناك. أينما وضعه أنشيلوتي سوف يقدم مستوى جيد".

وزاد عن زميله الفرنسي: "كامافينغا لاعب ممتاز وأنا سعيد من أجله. منذ وصوله إلى هنا، تحسّن كثيرًا ولديه مجال للنمو أكثر".

وسبق للوكا مودريتش تسجيل هدف تأهل توتنهام هوتسبير على حساب مانشستر سيتي إلى دوري أبطال أوروبا في عام 2010، وأقيمت المباراة على ملعب الاتحاد.

تصنيفات